رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

مصر العروبة تكرم عدد من الشخصيات المصرية والعربية 

طباعة

السبت , 12 يناير 2019 - 06:37 مساءٍ

نظمت مؤسسة نبراس السلام للتنمية برئاسة الدكتورة نيفين جميل شفيق ، احتفالية كبري بعنوان "مصر العروبة" وذلك بقاعة مؤتمرات التعليم بالجزيرة  تم تكريم العديد من الشخصيات المصرية والعربية والاجنبية الي جانب فقرات فنية اسعدت الجميع حيث التنظيم المتميز والمجهود الذي تبذله نبراس التي كرمت رئيس حملة الرقابة الشعبية السيد المستشار هاني الجمل والعديد من منسقي الحملة بمحافظات الجمهورية .

استهلت رئيسة مؤسسة نبراس الحفل بالنشيد الوطني ثم دعت الحضور بالوقوف دقيقة حداد علي شهداء مصر والعروبة.. حيث تلي ذلك عرض فيلم قصر من انتاج المؤسسة مفيد للاسرة محتواه ان تصادق الام ابنتها ولا تبتعد عنها وتوجيه للبنت ان تقترب من امها ولا تنفر منها ولا تمل من توجيهاتها وتعتبرها صندوق اسرارها في ادق تفاصيل علاقاتها خاصة خارج المنزل.

حضر احتفالية مصر العروبة العديد من الشخصيات المصرية محافظ الاسكندرية السابق اللواء طارق المهدي والنائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب وعضو لجنة القوة العاملة ومن اليونان مستر انطونيوس وهو من اصل مصري وصديقة اليوناني الاصل الذي عبر كل منهما عن حبه لمصر ورئيسها بطل التنمية وقاهر الارهاب الرئيس عبدالفتاح السيسي.


واختتم حفل مصر العروبة إن المرحلة القادمة ستشهد العديد من أعمال الخير الميدانية .

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
73.529411764706%
لا
11.764705882353%
لا أهتم
14.705882352941%