رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بسبب إصابة فينيسيوس.. سولارى في حيرة قبل موقعة ريال بتيس

طباعة

السبت , 12 يناير 2019 - 02:53 مساءٍ

ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية أن المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى في حيرة بعد إصابة اللاعب فينيسيوس جونيور بنزلة برد حادة أدت إلى تغيبه عن مران الفريق اليوم، ومن المتوقع ان تمنعه من المشاركة أمام ريال بتيس غدا.

 

وأكد صيحفة "الماركا" أنه لا يوجد هناك بديل مناسب أو صديق لبنزيما في خط الهجوم ريال مدريد، بعيداً عن فينيسيوس اللاعب الفرنسي الذي حصل على العديد من الدقائق هذا الموسم سواء مع جولين لوبيتيغي وسانتياغو سولاري ، المدرب الأرجنتيني تركه خارج القائمة مرة واحدة فقط في مباراة الإياب ضد ميليلة.

 

أشارت إلى أن "فينيسيوس" ليس حل جيداً فحسب بل ضروري ، هناك العديد من اللاعبين المصابين في الفريق وعن مباراة يوم الأحد مع ريال بتيس، سوف تكون مهمه بعيداً عن حرارة السانتياغو برنابيو ، ستكون مباراة ريال بيتيس جيدة بالنسبة لجونيور لإظهار موهبته بشكل أكبر بعيداً عن ضغوطات السانتياغو برنابيو.

 

وأضافت أن فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في الفريق في آخر مبارتين رغم الخسارة من ريال سوسيداد، حتى الجماهير في السانتياغو برنابيو معجبين بنشاط اللاعب وحرصه على تقديم كل شيء لمساعدة الفريق وبعد الهدف ضد ليغانيس وقفت الجماهير وهتفت بأسمه، أصبح اللاعب البرازيلي أفضل بديل لسولاري.

 

وقال "سولارى" المدير الفني لريال مدريد إننا لا نعرف إذا ما كان فينسيوس جاهزاً لمباراة الغد، علينا الانتظار قليلاً لرؤية ما إذا كان بإمكاننا ضمه إلى القائمة.

 

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
73.529411764706%
لا
11.764705882353%
لا أهتم
14.705882352941%