رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها بمنشأة ناصر: قتلناه علشان نكمل علاقتنا المحرمة

طباعة

الخميس , 10 يناير 2019 - 06:01 مساءٍ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، في واقعة مقتل شاب على يد زوجته وعشيقها بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، أن المجني عليه مسجل خطر تجارة مخدرات، ومعروف باتجاره لمخدر الحشيش بدائرة القسم، وحكم عليه بالحبس ٦ أشهر في إحدى القضايا.

 

وتبين من التحقيقات أنه خلال فترة حبسه على ذمة القضية نشأت علاقة محرمة بين زوجته وأحد أصدقائه، وحين انتهى المجني عليه من قضاء فترة حبسه ليعود مرة أخرى لحياته العامة، وبذلك يقطع عليهما علاقتهما الغرامية المحرمة.

 

واضافت التحقيقات أن فكرة التخلص من الزوج اختمرت في رأس الزوجة وعشيقها بقتله، واتفق العشيق مع الزوج على قضاء ليلة لتعاطي المخدرات، على حسب الخطة التي وضعها المتهمان.

 

واعترفت الزوجة الخائنة بأنها بعد حبس زوجها كان صديقه يتردد عليها للسؤال عنها، ونشأت بينهما علاقة غرامية، وكانا يتقابلان بمسكنها لممارسة الرذيلة، وعندما انتهت فترة حبس زوجها، لم تتمكن من مقابلة عشيقها فقررت التخلص من زوجها بمساعدة عشيقها.

 

وأضافت المتهمة أنه يوم الواقعة اتفقت مع العشيق على أن يتفق مع زوجها على قضاء سهرة لتعاطي المخدرات معا، وحضر المتهم بعدما اتفق مع الزوج، وحدد الخطة هو وزوجته، وخلال ذلك قام بالضغط المجني عليه على تناول كمية كبيرة من المخدرات ليتمكن من قتله، وعندما أصبح في حالة لا يدري بمن حوله، انقضت عليه هي وعشيقها وطعناه عدة طعنات بجسده حتى فارق الحياة وفرا هاربين.

 

واستمعت النيابة إلى اعترافات المتهم الذي أيد ما قالته الزوجة، مضيفا بأنه عقب ارتكابه الواقعة، سافر إلى محافظة المنيا ومكث لدى أحد معارفه دون إخباره بشيء حتى فوجئ برجال الأمن يقتحمون مكان تواجده ويلقون القبض عليه.

 

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عن تلقيه ١٨ طعنة، بالظهر والرقبة والبطن.

 

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان ما إذا كان متعاطيا لأي مواد منومة أو مخدرة، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة وكيفية حدوثها، ومضاهاة سلاح الجريمة الذي تم التحفظ عليه، لبيان إمكانية إحداثه للإصابات المذكورة.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم من خلال مأمورية توجهت الي محافظة المنيا بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، وأمكن ضبطه أثناء اختبائه عند أحد معارفه.

 

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل شاب يدعى هشام عيد، داخل مسكنه في شارع الرذاذ.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
73.529411764706%
لا
11.764705882353%
لا أهتم
14.705882352941%