رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

برلماني يطالب بتقسيط فواتير الكهرباء على المواطنين المتعثرين في السداد

طباعة

الثلاثاء , 01 يناير 2019 - 11:24 صباحاً

أعلن أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر والتي تشمل (القصير-سفاجا-مرسى علم)، تقديمه بطلب إلى رئيس مجلس الوزراء، المهندس مصطفى مدبولي، ووزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر ، بضرورة تقسيط متأخرات فواتير الكهرباء على المواطنين المتعثرين في السداد.

 

وقال " أبو خليل"، في طلبه:" لا يخفى على أحد حجم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع عريض من المواطنين، والتي آتت بظلالها على الأوضاع المعيشية، وأصبح المواطن في مواجهة ما بين تدبير احتياجاته اليومية، والوفاء بإلتزامات الدولة عليه من دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز".

 

وأضاف:" أن هناك ارتفاعا ملحوظا فى عدد شكاوى المواطنين ببعض المناطق و المحافظات من مطالبة شركات توزيع الكهرباء لهم بسداد عدد من فواتير الاستهلاك الخاصة بعدة أشهر المتراكمة مرة واحدة، ومن يرفض السداد يتم تهديده برفع عداد الكهرباء الخاص به".

 

وأكد عضو مجلس النواب عن البحر الأحمر، أصبح تقديم تسهيلات للمواطنين المتعثرين في الدفع، أمر لابد منه، لتخفيف الأعباء على المواطنين، ولتحصل وزارة الكهرباء على حقها، وبالتالي أتقدم إليك بطلب للسماح للمواطنين من أبناء دائرتي بتقسيط فواتير الكهرباء على عدة آجال وليكن على 60 شهرًا، ترسيخًا لمشاركة الدولة في رفع المعاناة عن أبنائها المواطنين".

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
74.193548387097%
لا
12.903225806452%
لا أهتم
12.903225806452%