رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

التعادل يحسم الكلاسيكو الإنجليزي بين المان يونايتد وآرسنال

طباعة

الأربعاء , 05 ديسمبر 2018 - 11:57 مساءٍ

تعادل فريق مانشستر يونايتد مع فريق آرسنال اليوم في خضم مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد في إطار الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

في الشوط الأول سجل اللاعب شكودران مصطفي بالدقيقة الـ 26 هدف التقدم لصالح فريق آرسنال، عقب عودته من الإصابة ليوقع أولى أهدافه مع فريق المدفعجية.

 

وبعد مرور أربع دقائق من هدف آرسنال، أدرك الشياطين الحُمر التعادل، عن طريق أنتوني مارسيال لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الكلاسيكو الإنجليزي.

 

وفي الشوط الثاني سجل ألكساندر لاكازيت هدف التقدم لصالح كتيبة المدفعجية بالدقيقة الـ 68 من زمن الشوط، ليأتي الرد سريعًا من جيسي لينجارد بمرور دقيقة ليدرك المان يونايتد التعادل بالدقيقة الـ 69، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

 

وبذلك التعادل يرتفع رصيد نقاط آرسنال إلي النقطة رقم 31 بالمركز الخامس مُتعادلًا مع فريق تشيلسي صاحب المركز الرابع في النقاط، ولكن يتفوق تشيلسي على الجانرز بفارق الأهداف.

 

بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 23 نقطة، مُتعادلاً مع فريق بورنموث في رصيد النقاط، لكن يتفوق الأخير على الشياطين الحُمر بفرق الأهداف.

 

درجات الحرارة
  • 10 - 20 °C

  • سرعه الرياح :32.19
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
70%
لا
20%
لا أهتم
10%