رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

تنفيذ حكم الإعدام على المتهم بذبح زوجته وأطفاله بالشروق

طباعة

الأربعاء , 05 ديسمبر 2018 - 08:42 مساءٍ

 

أكد مصدر أمني،أنه تم تنفيذ حكم الإعدام في المتهم "كرم.م" لارتكابة جريمة ذبح زوجته وأطفاله الأربعة، بمنطقة الشروق.

 

وأوضح المصادر، "للميدان" أن المتهم صدر ضدة حكم اعدام بسبب ارتكابة جريمة قتل صديقه بمنطقة العمرانية عام 2009، وليس عقاباً له على قتله لزوجته وأبنائه.

 

وأضاف المصدر، أن المتهم خلال تلك الفترة لم يقوم بعمل استئناف فى القضية لإعادة اجراءاتها مما ادى الى وجوب عقوبة التنفيذ الذي ارتكبها سابقاً.

 

وكان أمر المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف المستشار أحمد حنفى، المحامى العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة، بإحالة كرم. م، المتهم الرئيسى بارتكاب مذبحة الشروق، للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات.

 

ونسبت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد، بعدما ذبح زوجته وأطفاله الأربعة فى مدينة الشروق، بداية شهر سبتمبر الماضى.

 

وكشفت معاينة نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة ان واقعة العثور على 5 جثث لأم وأطفالها بإحدى الشقق السكنية بالشروق أن رب الاسرة قام بذبحهم داخل شقتهم.

 

وأوضحت المعاينة الاولية ان الزوج قام بذبح زوجته وفصل رأسها عن جسدها بسبب خلافات بينهما، فضلا عن قيامه بذبح ابنائه الاربعة داخل شقتهم الكائنة بمنطقة الشروق.

 

وكلفت النيابة العامة بسرعة اجراء التحريات و ضبط المتهم المتسبب فى ارتكاب المجزرة داخل شقته بمنطقة الشروق.

 

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة باشراف احمد حنفي المحامي العام بندب فريق من الطب الشرعي، لتشريح الجثامين للوقوف على أسباب ارتكاب الجريمة فضلا عن تكليف المعمل الجنائي باعداد تقرير مفصل عن كيفية ارتكاب الواقعة.

 

وأشارت النيابه العامه الى ان قسم شرطة الشروق تلقي بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل وابنائها بمنطقة الشروق وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة الشروق إلى موقع الحادث.

درجات الحرارة
  • 10 - 20 °C

  • سرعه الرياح :16.09
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
70%
لا
20%
لا أهتم
10%