رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

«الماركا» تكشف تفاصيل صفقة انتقال "هازارد" لريال مدريد

طباعة

الأربعاء , 05 ديسمبر 2018 - 07:32 مساءٍ

إدين هازارد
إدين هازارد

كشفت صحيفة «أس» الإسبانية، أن صفقة انتقال البلجيكي الدولي إدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، إلى فريق ريال مدريد تقترب على الانتهاء، في ظل رغبة ريال مدريد، بتدعيم خط وسط الفريق الأبيض، تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني «سانتياجو سولاري».

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة القلعة البيضاء اتفقت مع اللاعب البلجيكي، لإنهاء الصفقة ومغادرة قلعة ستامفورد بريدج، في موسم الانتقالات الصيفية 2019، بعد مفاوضات عديدة من قبل الطرفين في الأيام الماضية.

 

وكان «هازارد»، أفصح عن رغبته بالانضمام لصفوف ريال مدريد، وعبّر عن حبه للفريق الأبيض بشكل مفاجئ في بداية الموسم، وعلى الرغم من هذا، إلا أنه لا يمانع في البقاء في ملعب ستامفورد بريدج، خاصة أنه يشعر بالارتياح ويعشق جمهور «البلوز».

 

إضافة إلى أن عقد هازارد سينتهي مع الفريق الأزوري في يونيو 2020، ولهذا ربما يُعقد النادي الإنجليزي مسألة خروجه من «البلوز»، خاصة أن الإدارة الإنجليزية طلبت 170 مليون يورو للتفريط في النجم البلجيكي، وإدارة النادي الملكي لن تكون مستعدة لدفع هذا الرقم مقابل لاعب واحد فقط، ورغبت في التنازل عن «ماتيو كوفاسيتش» المُعار لتشيلسي، في ظل السياسية المتخذة من قبل الإدارة للتعاقد مع اللاعبين الواعدين، بالإضافة إلى إمكانية التعاقد مع اللاعب بشكل مجاني في الموسم القادم.

 

وقد انتقل مواطنه البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي السابق إلى النادي الملكي في أغسطس المنصرم ووقع عقدًا مع إدارة الميرنجي لست سنوات بصفقة بلغت نحو 35 مليون يورو سنويًا.

درجات الحرارة
  • 10 - 20 °C

  • سرعه الرياح :16.09
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
70%
لا
20%
لا أهتم
10%