رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

حكاية ياسمين.. قتلها ابن عمها لشكه في سلوكها (صور)

طباعة

الأربعاء , 05 ديسمبر 2018 - 05:46 مساءٍ

ياسمين الفتاة العيشرينة الذي أُطلق عليها في منطقة المرج بالفتاة الطيبة، صاحبة الضحكة والابتسامة، شهد لها أهل المنطقة بطيبة قلبها وحبها لعملها.. تساعد أهلها في المعيشة للكسب من قوت يدها بالحلال دون الاحتياج إلى أحد، لم تكن تدري المجنى عليها ان تكون ضحية ابن عمها لشكه في سلوكها.

 

انتقل «الميدان» إلى موقع الجريمة بمنطقة المرج ليرصد تفاصيل الواقعة من البداية:

يقول محمد ا. (أحد الشهود العيان في المنطقة): استيقظت كعادتي في صباح يوم الواقعة، لكي افتح محل الملابس المجاور للواقعة، وخلال ذلك حضرت المجني عليها ياسمين لتقوم بفتح محل الملابس التي تعمل به، لمساعدة أهلها في تلبية متطلبات الحياة.

 

وأضاف، بعد مرور ساعتين ونصف، فوجئنا بشخص يترجل علي قدمية ويتوجه نحوا محل الملابس، التي تعمل فيه المجني عليه، ويطلق عليها النار، علي الفور هرعنا مسرعين فوجئنا ب" ياسمين" ملقاه علي ظهرها وغارقة فى دمائها.

 

وأوضح احد الشهود، انه مرت مايقرب من ثلاث ساعات، وحضر فريق من النيابة العامة و  الاجهزة الامنية وبصحبتهم المتهم، وفوجئنا بالمنطقة تنقلب الي سكنة عسكرية، قام  خلالها المتهم بتمثيل جريمته، وبعدها تم اصطحابة مرة اخرى الي قسم الشرطة.

 

وأشار أحد الجيران، إلى أن المجني عليها كانت وحيدة ولديها  3 اشقهاء جميعهم صغار، و كانت تساعد والدها الموظف على ظروف المعيشة والحياة، وتقيم مع والدها.

 

واستطرد، أن المجني عليها ياسمين الجميع يشهد لها بحسن الخلق، وانها ليس سيئة السمعة ومعروفة بين المنطقة بانها في حالها تخرج  من المنزل للذهاب الي عملها في محل الكلابس ومن ثم العودة الي منزلها، ولا توجد عداوة بينها ولين احد فى المنطقة.

درجات الحرارة
  • 10 - 20 °C

  • سرعه الرياح :32.19
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
70%
لا
20%
لا أهتم
10%