رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

ريال مدريد يحسم موقفه تجاه مدربه الحالي في الموسم الكروي

طباعة

الخميس , 08 نوفمبر 2018 - 07:53 مساءٍ

سانتياجو سولاري
سانتياجو سولاري

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية في تقريرها اليوم بأن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني المؤقت لفريق ريال مدريد الإسباني أن إدارة الريال تقترب من حسم موقفه بإستمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية الشهيرة إلى أن صاحب الـ 42 عامًا قد نجح سولاري في كسب ثقة إدارة الميرنجي ورئيس النادي "فلورنتينو بيريز"، ولاعبي النادي الملكي، وذلك بعد النتائج الإيجابية المميزة للفريق منذ توليه الإدارة الفنية لكتيبة البرنابيو خلفًا للمدير الفني الأسبق جولين لوبيتيجي، والذي رحل لسوء النتائج التي إرتكبها في فترة تدريبه للفريق.

 

وأفادت الصحيفة أن فريق ريال مدريد قد تمكن من إنهاء سلسلة نتائجه المُحبطة، والفشل في هز شباك، والتي جعلته يحتل المرتبة التاسعة بجدول ترتيب الدوري الإسباني قبل تولي "سولاري" المهمة الفنية بشكٍل مؤقت، ليحقق الريال معه 3 إنتصارات متتالية في مختلف المسابقات.

 

يُذكر أن سولاري قاد الريال منذ قدومه لتحقيق 3 انتصارات متتالية أولها برباعية نظيفة في كأس ملك إسبانيا، وأخرى ضد بلد الوليد في الليجا الإسبانية بثنائية بيضاء، إضافة إلى إكتساح فيكتوريا بلزن بخماسية بدوري أبطال أوروبا.

 

درجات الحرارة
  • 15 - 23 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.210526315789%
لا
65.789473684211%