رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

نبيل الحلفاوي للنادي الاهلي موقفنا أفضل.. فريق الترجي سيكون أكثر تعجلًا وتوترًا

طباعة

الأربعاء , 07 نوفمبر 2018 - 10:13 مساءٍ

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

نشر الفنان نبيل الحلفاوى، عبر موقع التواصل الاجتماعي لصفحته بموقع «تويتر»، ارائه الشخصية عن موقف النادي الأهلي في المباراة المرتقبة، مع نادي الترجى ،التونسي فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بمباراة، الإياب والتى تقام بملعب «رادس »،بتونس يوم الجمعة المقبلة.

 

حيث قال الحلفاوي ،في التويتة الخاصة به قائلًا : "موقفنا أفضل.. فريق الترجي سيكون أكثر تعجلًا وتوترًا، وفرصتنا في الفوز أكبر منهم في اللعب بأعصاب هادئة وتركيز وامتصاص حماسهم وتهدئة الإيقاع عندهم بأقصى قدر ممكن”.

 

ونصح الفنان المخضرم اللاعبين قائلًا: "المطلوب حسن التنظيم وحسن التمركز الدفاعي ثم سرعة الهجمة المرتدة..فكل دقيقة تمُر في صالحنا وتوتر للترجي أكثر”.

 

وقد فاز الأهلي، يوم الجمعة الماضية، على الترجي ،بثلاثة أهداف، مقابل هدف، في ذهاب البطولة بملعب برج العرب بالإسكندرية ومن المعروف أن الأهلي المصري ،يلتقي بمنافسه الترجي ،التونسي في ملعب «رادس» ،يوم الجمعة المقبل الموافق 9 نوفمبر في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الجدير بالذكر ،أن الفنان نبيل الحلفاوي ،قدم مجموعة كبيرة، من الأعمال الفنية، التي زادت من حب جمهوره له ،واحترامه لفنه ،أهمهم فيلم الطريق إلي إيلات،ومسلسل غوايش ،ومسلسل رأفت الهجان،وفيلم ثمن الغربه.

 

درجات الحرارة
  • 15 - 23 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.210526315789%
لا
65.789473684211%