رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

تعرف مع «الميدان» على شروط التظلم لأصحاب البطاقات الغير مستحدثة

طباعة

الأربعاء , 07 نوفمبر 2018 - 06:46 مساءٍ

وزير التموين
وزير التموين

ننشر أهم الخطوات لتقديم التظلم لأصحاب البطاقات الغير مستحدثة.

وحددت وزارة التموين خطوات أو شروط تقديم التظلم لأصحاب بطاقات التموين على النحو التالي:

يتوجه المواطن الراغب في التظلم إلى أقرب مكتب تمويني وطلب استمارة آداء الخدمة التموينية لتدوين التظلم الخاص به، وتدوين جميع بيانات المستفيدين المقيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به، مرفقة بصور للأرقام القومية لجميع الأفراد المستفيدين من البطاقة، وتقديمها إلى مكتب التموين، مدونًا بها رقم تليفون مسجل ببيانات صاحب البطاقة أو أحد المقيدين عليها.

 

وأضافت أن يتم تسجيل الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصال يفيد بالتسجيل، على أن يتم تسجيل وتبويب هذه الطلبات على الحاسب الآلي الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص، ليقوم مركز معلومات الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها بواسطة المكتب أو عبر موقع دعم مصر، وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها.

 

وتجري وزارة الإنتاج الحربي التعديل على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة، التي تم مراجعتها بواسطة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها ومن ثم يقوم مكتب التموين بإخطار المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر الأسباب في حالة تم الرفض.

 

حيث أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيهًا وزارياً حمل الرقم (30) لسنة 2018، بشأن الدورة المستندية لتظلمات أصحاب البطاقات التموينية اعتبارًا منذ الـ 10 من نوفمبر الجاري.

 

 

 

وجاء فيه نص التوجيه الوزاري، الصادر اليوم الأربعاء، أنه يجب على المواطن الراغب في التظلم، أن يتقدم للحصول على استمارة آداء الخدمة التموينية لتدوين التظلم الخاص به، وبملء استمارة آداء خدمة مدون بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به، مرفقة بصور الأرقام القومية لجميع الأفراد المستفيدين بالبطاقة، وتقديمها إلى مكتب التموين، ومدون بها رقم التليفون المحمول.

درجات الحرارة
  • 15 - 23 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.210526315789%
لا
65.789473684211%