رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

مستقبل وطن بالجيزة يقيم منافذ لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة للمواطنين

طباعة

الأربعاء , 07 نوفمبر 2018 - 06:29 مساءٍ

أقامت أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة الجيزة برئاسة المهندس علاء والي أمين الحزب بالمحافظة، منافذ بيع للحوم والدواجن بأسعار مخفضة للمواطنين في عدد من مراكز المحافظة، وذلك لمواجهة جشع التجار ودعم الدولة المصرية في حربها ضد الغلاء.

 

وأكد المهندس عبد الحميد الهوارى أمين العمل الجماهيرى بالمحافظة أن المنافذ بدأت اليوم فى ثلاث مناطق هى منشية البكارى بالهرم والمعتمدية في كرداسة وأرض اللواء بالعجوزة بحضور النائبة منى منير، مضيفا أن هذه المناطق هى مرحلة أولى وسيتم إطلاق عدة مراحل أخرى خلال الفترة المقبلة حتى تصل هذه السلع لكافة المواطنين فى مختلف المراكز بالمحافظة.

 

وأضاف الهواري أن هذه المنافذ بالتسيق بين أمانتى العمل الجماهيرى والشئون المالية والإدارية بالمحافظة، مضيفا أنه سيتم طرح اللحوم بسعر 50 جنيه للكيلو و3 دواجن بسعر 110 جنيه ، موضحا أن الدولة تواجه موجة من جشع التجار وغياب الضمير لدى الكثير منهم وهو ما يستوجب الوقوف جانبها حتى تمر هذه الأزمة.

 

ومن جانبه قال اللواء فوزى صلاح الدين أمن الشئون المالية بالمحافظة أن أمانة الجيزة تضع على أولوياتها خلال الفترة المقبلة النزول للشارع وتقديم المزيد من الخدمات للمواطنين، مضيفا أن العمل السياسى لا يتوقف على النشاط السياسى فقط ولكن لا بد من مشاركة المواطنين همومهم ورفع المعاناة.

درجات الحرارة
  • 15 - 23 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.210526315789%
لا
65.789473684211%