رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

"سيسكو" تمنح شهادة اعتماد دوليه لزيادة الفاعلية

طباعة

الثلاثاء , 06 نوفمبر 2018 - 03:52 مساءٍ

أعلنت شنايدر إليكتريك، الشركة الرائدة عالميا في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي، خلال فعاليات مؤتمر EDGE، عن حصول APC NetShelter SX على شهادة سيسكو للحوسبة الموحدة (Cisco UCSTM)، لزيادة الفاعلية لمراكز البيانات وقدرتها على التوسع ودمج العمليات دون الحاجة لأماكن إضافية.

يتضمن خط إنتاج"NetShelter SX" 13 وحدة من وحدات SKU المجهزة مسبقًا، مع اعتماد ميزة التغليف المقاوم للصدمات وآلاف خيارات التخصيص مع عمليات تهيئة المصنع والعمليات حسب الطلب مثل: Micro Data Center Xpress SX 24U ووحدة 42U المدمجة مسبقًا مع البنية الأساسية المادية لـAPC، وأصبحت جميع هذه المنتجات معتمدة الآن للشحن على مستوى العالم كحزمة مدمجة مسبقًا مع خوادم Cisco UCS.


وتعليقا على ذلك قال ديف جونسون، نائب الرئيس التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات بشركة شنايدر إليكتريك: " تعد هذه الشهادة هامة بالنسبة لعملائنا، لأنها توفر ضمانة كاملة لشحن منتجاتنا التي تحتوي على معدات تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات". وأضاف: "أن شنايدر إليكتريك ملتزمة بتحالفها مع شركة سيسكو لتمنح كافة عملائها بشكل مشترك أفضل الحلول لمراكز البيانات".


ومن خلال الحصول على هذه الشهادة، يمكن لكافة مكونات البنية التحتية المتقاربة أن تشحن في رفوفAPC NetShelter SX التي تستخدم نظام التغليف المقاوم للصدمات. وتعد Cisco UCS شركة رائدة في البنية التحتية لمراكز البيانات وهي بمثابة المؤسس لخدمات NetApp FlexPod ، Dell | EMC VBLOCK ، IBM VersaStack ، Pure Storage FlashStack ، و Microsoft Azure Stack إلى جانب حلول HyperFlex المتقاربة المقدمة من شركة Cisco.

- مزايا متعددة لشركاء تقنية المعلومات وشركات دمج الأنظمة:


تعمل حلول مراكز البيانات المدمجة Micro Data Center من APC بالنسبة لشركاء قطاع تكنولوجيا المعلومات، على توفير الوقت والمساحة الأرضية التكاملية على حد سواء، من خلال عدم الحاجة إلى التفريغ والتثبيت والتهيئة أثناء عملية التكامل. وقال ماجن هانيجان مدير حلول مراكز البيانات والحلول المتقاربة في Tech Data : "إن Tech Data متحمسة لرؤية هذه الشهادة الموسعة على منتجات APS NetShelter SX، لأننا نعرف من التجربة أن الاختبار والتعبئة يتوافقان مع أعلى معايير الجودة".


كما أكد على "أن هذا يمنحنا الآن القدرة على إنشاء حل متكامل يوفر الوقت والمال لعمليات توزيع شركاء القنوات، مع زيادة القيمة التي نقدمها حول حلول مراكز البيانات المتقاربة".


وقد خضعتAPC NetShelter® SX التي تستخدم نظام التغليف المقاوم للصدمات لإجراء اختبارات صارمة تتجاوز اختبارات Internationale Transit Association 3E القياسية. ومن أجل الحصول على شهادة Cisco، استثمرت شركة شنايدر إليكتريك بكثافة في الاختبار والتحليل، لقياس القوى الموضوعة على المعدات وقدرة NetShelter على تثبيتها وضمان الشحن الموثوق.


وأوضح دان هانسون، كبير مديرين في إدارة منتجاتUCS في شركة سيسكو: "وحدات APC التابعة لشنايدر إليكتريك، تعد وحدات مثالية للمشاركة في مجال حلول Micro Data Center". وأضاف: "من خلال تحالفنا معا، نعمل على تعزيز التزامنا بتقديم حلول الحافة وإنترنت الأشياء ذات المستوى العالمي التي توفر مرونة هائلة وسرعة استجابة وانتشارًا أسرع من أي وقت مضى".


- مجموعة واسعة من الخيارات لتلبية الاحتياجات المتعددة للعملاء:


تتميز عائلة منتجات NetShelter SX- هي أرفف خوادم متعددة الاستعمالات وتعتبر الأكثر استخدامًا في العالم - بحجم مبيعات يزيد عن مليون وحدة مباعة، وتأتي في مجموعة متنوعة من الارتفاعات والعروض والأعماق لتلبية مجموعة متعددة من احتياجات العملاء. وعلى سبيل المثال، فيما يتعلق بنشر المجموعات المنسقة والموجودة خارج الموقع، قد يرغب مديرو تكنولوجيا المعلومات في تعظيم الاستفادة إلى أقصى حد ممكن من خلال استخدام أرفف أطول، وفي المواقع الطرفية قد يحتاجون إلى رف يمكن وضعه في خزانة أو تحت مكتب، بينما يفضل مديرو تقنية المعلومات فيما يتعلق بالعمل داخل المنشأة، استخدام الخزائن الأوسع لسهولة الوصول وسهولة الصيانة.


وتشمل الشهادة أيضًا تخصيص أرفف NetShelter SX التي تستخدم نظام التغليف المقاوم للصدمات، حتى يتمكن العملاء والشركاء من تنفيذ رغباتهم دون التقيد بالنظم النمطية، مثل دمج ملحقات APC الضرورية أو تخصيص الأرفف بالشكل المفُضل لهم، بينما يشعرون بمزيد من الاطمئنان بفضل معرفتهم أن عائلة المنتجات بأكملها أصبحت معتمدة.


تقدم APC الآن مزيدًا من الخيارات للتكامل المسبق لـ Cisco UCS في البنية الأساسية للأرفف وشحنها التي تقدمها APC، من خلال توفير حلول متكاملة للشركاء وتجربة التوصيل والتشغيل للمستخدمين النهائيين، دون أن يؤدي ذلك لإلغاء ضمان UCS.


ويستوفي نظام التغليف المقاوم للصدمات كافة معايير الشحن الصناعي ISTA 3E، ويعمل على حماية الخزائن المجهزة بما يصل إلى 2000 رطل من معدات تكنولوجيا المعلومات من أجل عملية شحن موثوق بها والنقل والتفريغ والنشر.


ولتحقيق القدرة على إدارة هذه البيئات المتعددة، توفر Cisco وشنايدر إليكتريك منصة EcoStruxure مع نظام سيسكو للحوسبة الموحدة Cisco UCS، اللذان من شأنهما تبسيط إدارة البيانات وتوفير رؤية لبنية الطاقة عبر المنصتين من خلال وحدة تحكم إدارية واحدة.

درجات الحرارة
  • 15 - 26 °C

  • سرعه الرياح :11.27
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.615384615385%
لا
65.384615384615%