رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

منى العراقى تعيد سيناريو ريهام سعيد من جديد.. متهمة بالتحريض على خطف اطفال بمساعدة طباخة.. وتنهار فور وصولها النيابة

طباعة

الاثنين , 05 نوفمبر 2018 - 08:10 مساءٍ

منى العراقى
منى العراقى

انتهت نيابة شمال القاهرة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول للنيابات، اليوم الإثنين، من الاستماع لأقوال الإعلامية منى عراقي في واقعة تبادل الاتهامات بينها وبين سيدة أخرى حول خطف طفل.

وبدأت النيابة في الاستماع لأقوال "صفية. ا" طباخة التي تتهم "عراقي" بتحريضها على خطف طفل بدائرة قسم شرطة الأزبكية مقابل مبلغ مالي مغري.

قرابة الـ 10 ساعات من التحقيقات المتواصلة حتى الأن مع الإعلامية وفريق الاعداد الخاص بها، للتوصل لحقيقة القضية التى تم اتهامها فيها، أم أنه يتم الاستماع لأقوالهم حول قيام السيدة الأخرى التى تقوم بخطف الاطفال وبيعها للمواطنين الأخرين.

ووصلت الإعلامية منى عراقي وطاقم برنامجها التلفزيوني إلى نيابة شمال القاهرة، اليوم الإثنين وسط حراسة أمنية مشددة،  بعد التحفظ عليهم داخل قسم شرطة الأزبكية لحين عرضها على النيابة.

 

وكشف المصدر عن تلقى غرفة العمليات بلاغ من الإعلامية منى عراقي يفيد بتضررها من إحدى السيدات لقيامها بالتوسط في خطف الأطفال، في حين قالت المدعى عليها؛ إن الإعلامية وعدد من أفراد طاقم العمل الخاص بها حاولوا إغرائها بمبلغ مالي من أجل خطف أيا من الأطفال وتسليمه إليهم.

فيما قال أحمد حمزة البحقيري محامي الإعلامية؛ إنه تم التحفظ على موكلته وفريق العمل الخاص بها بقسم شرطة الإزبكية وذلك على غرار تصويرها لإحدى حلقات برنامجها "المهمة" - على حد وصفه.

وأضاف المحامي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ أنه سوف يتم عرض الإعلامية منى عراقي وفريق العمل صباح اليوم على النيابة العامة للتحقيق معهم فيما نسب إليهم من إتهامات.

وقال "حمزة"  إن الواقعة بدأت بتلقي منى عراقي معلومة من أحد فريق إعدادها تفيد بوجود سيدة تدعى "صفية" طباخة وتقوم باختطاف الأطفال وبيعهم بمنطقة الأزبكية، لافتًا أن الإعلامية اتجهت و4 من فريق الإعداد وصوروا السيدة بدائرة قسم الأزبكية ثم اتجهت" عراقي" وأبلغت الشرطة.

وأوضح أن قسم شرطة الأزبكية تحفظ على منى عراقي و4 من فريق إعدادها بالإضافة للمتهمة الأخرى "صفية".

وانهارت المتهمة صفية قبيل بدء التحقيقات وقالت مهاجمة الإعلامية "عاوزه تحبسيني يا منى يا عراقي".

بمجرد وصولها لمقر نيابة شمال القاهرة الكلية، المنعقدة بالعباسية؛ لتقديم بلاغ ضد سيدة لاتهامها باختطاف طفل، لتفاجئ الإعلامية ان اسمها وفريق برنامجها مدرجين في أوراق القضية ولكن ليس كشهود وانما كمتهمين، الامر الذي أصاب الاعلامية بحالة من الصدمة، مما دفع الامن المتواجد بالنيابة لنقلها إلى أحدى الغرف وسط حراسة أمنية مشددة، قبل التحقيق معها، لحين وصول باقى طاقم فريق البرنامج، وكذلك المتهمة بالخطف .

 

وبالكشف على المتهمة الأخرى "صفية"، جنائيا تبين أنها محكوم عليها فى القضية رقم 11575 لسنة 2014 بالسجن 6 أشهر سب وقذف.

وأثناء تواجد منى عراقي داخل الغرفة، وصل أحد المتهمين الذي ألقي القبض عليه من منزله وتبين أنه شقيق أحد العاملين بالبرنامج مع الإعلامية، - وفق تصريحات محامي المتهم- بالاضافة أن من ضمن المتهمين فتاة معدة بالبرنامج وخمسة آخرين.

وتابع المحامي أن شقيق المعد الذى يعمل مع الإعلامية منى عراقى هو من قام بالتواصل مع السيدة المتهمة بخطف الطفل، وتبين أن السيدة تعرف ذلك الشخص، وفور دخولها فى مواجهة المتهمين قبل دخولهم النيابة وفى يدهم "الكلبش"، صرخت السيدة فى وجه شقيق المعد قائلة:" عايز تحبنسى يامحمود، عايزة تحبسينى يا منى ياعراقى، لتسقط على الأرض مغشياً عليها".

 وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة القبض علي الإعلامية مني عراقي و6 من أفراد طاقم عمل برنامجها، أن مشاجرة بينهم وبين سيدة كشفت الواقعة.

درجات الحرارة
  • 15 - 26 °C

  • سرعه الرياح :11.27
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.615384615385%
لا
65.384615384615%