رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

ضمن 100 سيدة على مستوى العالم..

دعوة من البرلمان الانجليزي للنائبة هبة هجرس

طباعة

الخميس , 01 نوفمبر 2018 - 01:13 مساءٍ

وجه البرلمان الانجليزى دعوة خاصة إلى النائبة الدكتورة هبة هجرس الخبيرة الدولية في مجال الإعاقة عضو لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة بالبرلمان عضو المجلسين القومي للمرأة والقومى للإعاقة، للمشاركة ضمن 100 سيدة على مستوى العالم الأسبوع القادم في احتفالاته بمرور مائة عام على دخول المرأة الانجليزية الحياة النيابية.

 

تقام احتفالية البرلمان الانجليزى بمبنى البرلمان بمدينة لندن بحضور عدد من كبار السياسيين والبرلمانيين في العالم.

 

من جانبها أكدت النائبة الدكتورة هبة هجرس، ترحيبها الشديد بالمشاركة ممثلة لمصر كواحدة من 100 سيدة على مستوى العالم في هذه الاحتفالية رفيعة المستوى عالميا موضحة إن اختيار برلمانية مصرية لكى تشارك نساء بريطانيا وكل الشعب البريطانى احتفالاته بمرور مائة عام على اقتحام المرأة البريطانية للحياة النيابية هو اعتراف عالمى بأهمية دور المرأة المصرية في الحياة السياسية والتشريعية واشادة غير مباشرة بما حققته المرأة المصرية من خطوات فاعلة في مجال التمكين السياسى للنساء في منطقتنا العربية وفى افريقيا و الشرق الأوسط.

 

وأوضحت هجرس أن احتفالية البرلمان الانجليزى بمرور مائة عام على دخول المرأة البريطانية الحياة النيابية هو احتفال بانجاز عظيم للمرأة على مستوى العالم وتأكيد على هذا الدور الهام للمرأة في صناعة المنظومة السياسية والتشريعية عالميا.

 

يذكر أن النائبة الدكتورة هبة هجرس مثلت النساء والنساء ذوات الإعاقة في العديد من المحافل الدولية بصفتها خبيرة في النوع الاجتماعي والإعاقة.

درجات الحرارة
  • 15 - 26 °C

  • سرعه الرياح :11.27
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.615384615385%
لا
65.384615384615%