رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

عمرو أديب: السعودية دولة قوية وتستخدم إمكانياتها في الوقت المناسب

طباعة

الأحد , 14 اكتوبر 2018 - 06:07 مساءٍ

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على البيان السعودي الذي أكدت فيه المملكة رفضها التام لأية تهديدات بفرض عقوبات اقتصادية عليها، واصفًا إياه بالبيان القوي.

 

وقال"أديب"، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، اليوم الأحد، إن البيان السعودي حمل ردًا واضحًا على التهديدات الأمريكيه والدولية، مضيفًا أن السعودية دولة قوية وتعرف كيف تستخدم إمكانياتها في الوقت المناسب.

 

وتابع، أن كل كلمة في البيان لها معناها الواضح، وأظن إن السعودية اليوم تقول أنا مستعدة للحرب والنزال.

وأشار، إلى أن كل سعودي يجب أن يستعد؛ فالمعركة ستكون عنيفه وطويلة.

 

وكانت الخارجية السعودية، أعلنت في بيان اليوم الأحد، رفض المملكة التام لأي تهديدات ومحاولات للنيل منها سواءً عبر التلويح بفرض عقوبات اقتصادية أو استخدام الضغوط السياسية أو ترديد الاتهامات الزائفة، مشددة أنه إذا تلقت أي إجراء فسترد عليه بإجراء أكبر.

 

وكان وزير الداخلية السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، قد أعرب أمس السبت، عن شجب المملكة واستنكارها لما يتم تداوله من اتهامات زائفة وتهجم على المملكة على خلفية قضية اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي.

 

واختفى الصحفي السعودي جمال خاشقجي، منذ عدة أيام عقب تردده على القنصلية السعودية في مدينة أسطنبول، وقالت القنصلية عقب ذلك، إنها تتابع الأنباء المتداولة حول اختفاء "خاشقجي"، بعد خروجه من مبناها.

درجات الحرارة
  • 15 - 26 °C

  • سرعه الرياح :11.27
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.615384615385%
لا
65.384615384615%