رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

ريال مدريد يقاضي صحيفة برتغالية فيما يتعلق بقضية رونالدو

طباعة

الخميس , 11 اكتوبر 2018 - 07:44 مساءٍ

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا اليوم أعلن من خلاله اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه صحيفة "كوريو دي مانها" البرتغالية، على خلفية قضية الاغتصاب المتهم فيها النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» لاعب «الميرينجي» السابق، والذي انتقل حديثاً إلى نادي يوفنتوس الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وأعلن النادي الملكي عن عزمه الشديد لمقاضاة الصحيفة البرتغالية، بسبب نشرها روايات كاذبة تمامًا عن صلة إدارة الميرنجي، على خلفية تهمة الاغتصاب المتهم فيها «رونالدو».

وكانت الصحيفة البرتغالية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن إدارة ريال مدريد تحاول تشويه صورة اللاعب البرتغالي صاحب الـ 33 عامًا، مستغلة قضية الاغتصاب المتهم فيها مع عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا.

وأكد النادي الملكي في بيانه الرسمي على عدم علمه بواقعة الاغتصاب المتهم فيها "كريستيانو رونالدو" من الأساس، وطالب النادي فى بيانه، الصحيفة البرتغالية بتصحيح كافة المعلومات، التى نشرتها، والتي أكدت فيها على علاقة النادي الإسباني الكبير بتهمة اغتصاب رونالدو للأمريكية كاثرين مايورجا"، وضغطه على اللاعب لإبرام إتفاق سرى مع الأخيرة، ودفع 375 ألف دولار لشراء صمتها خوفًا على صورة النادى ووضعه أمام الجماهير، خاصة أن هذا حدث خلال عام 2009 فى أول موسم للنجم البرتغالى مع الريال.

درجات الحرارة
  • 18 - 29 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
31.034482758621%
لا
68.965517241379%