رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

"مات وهو بيسرق"،، لص البساتين سقط سريعا بعد سرقة محل كوافير (فيديو)

طباعة

الخميس , 11 اكتوبر 2018 - 06:21 مساءٍ

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم يكن عزت صاحب الثمانية وأربعين عاما يدرى وهو يخطط لسرقة محل حلاقة أنه سيلفظ أنفاسه الأخيره ويديه محملتين بمسروقات تحصل عليها بعد أن قام بسرقة خزينة محل حلاقة بمنطقة المعادى الجديدة بالبساتين.

الرجل الأربعيني ترصد محل الكوافير منذ أيام وعلم مواعيد دخول وخروج العاملين به وابتكر حيلة عبقرية لدخول المحل دون أن يثير ريبة المارة أو الجيران، فقد قام بشراء ملابس متطابقة تمامًا مع زى العاملين بالمحل وإختار الساعة العاشرة صباحا موعدًا لتنفيذ سطوه على المحل.

في موعد تنفيذ العملية توجه "عزت" إلى المحل ونجح في فتح أبوابه دون أن يعترضه أحد واستولى على خزينة بداخلها مبلغ 15 ألف جنيه، لم تمضي سوى دقائق معدودة على دخوله حتى فوجئ المارة بشخص ظنوا أنه أحد العاملين بالمحل يترنح على أبواب المحل ويسقط، أهالى المنطقة تجمعوا حول الرجل إلا أنهم اكتشفوا وفاته فأبلغوا الشرطة.

قسم شرطة البساتين تلقى البلاغ  من الاهالى  بوجود متوفي بمحل حلاقة بالمعادي الجديدة ، على الفور انتقلت قوة من مباحث قسم البساتين إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين ان المتوفي يدعي "عزت. أ ، 48 سنة عاطل "هارب من 8 احكام جزئية (شيكات) بإجمالي 13 سنة، وعثر بجانب المتوفى على خزينة المحل وبعض الأدوات.

المفاجأة كانت عندما فحص ضباط المباحث كاميرات المراقبة بالمحل ليكتشفوا تفاصيل الواقعة وان المتوفي دخل للمحل في العاشرة صباحاً مرتدياً زي مشابهاً للزي الخاص بعمال المحل حتى لايثير شبهات المارة في الشارع وقام بدخول المحل بإسلوب الضغط على كالون الباب الزجاجي بمفك .

وتبين انه قام بسرقة خزينة صغيرة الحجم بداخلها مبلغ وقدره 15 الف جنيه وبعض أدوات المحل ووضعهم داخل أكياس وأثناء خروجه من المحل سقط على الأرض متوفياً .

 

درجات الحرارة
  • 18 - 29 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
31.034482758621%
لا
68.965517241379%