رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

الحذف العشوائي. التموين تنفي. ومواطنين أبناؤنا ليسوا أمواتا أو مهاجرين

طباعة

الأربعاء , 10 اكتوبر 2018 - 02:57 مساءٍ

منفذ تموينى
منفذ تموينى

مازالت وزارة التموين والتجارة الداخلية تقوم بحذف المئات من المواطن من الدعم بدون أي أسباب واضحة أو معلنة من قبل حيث يعاني المواطن البسطاء من الحذف العشوائي كل فترة من بطاقات الدعم وتقوم الوزارة بنفي كل الأقاويل والشائعات من خلال وسائل الإعلام المعنية.

 

 

حيث كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بقيام وزارة التموين بعملية حذف عشوائى للأفراد المستفيدين من منظومة البطاقات التموينية، تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، التى نفت تلك الأنباء تماماً.

 

فيما أكدت وزارة التموين أنه لم يتم حذف أي مواطن بشكل عشوائى من منظومة البطاقات التموينية، حيث أن إجراءات تنقية البطاقات التى تجرى من قبل الوزارة تتم بشكل دقيق ومنظم، وتقتصر عمليات الحذف التى تتم حالياً على المتوفين والمسافرين والأسماء المكررة على أكثر من بطاقة تموينية، موضحةً أن كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.

 

وفى سياق متصل قال أحد المواطنين ويدعى "محمد. ص" إنه منذ السبوع الماضى ذهب لأحد المنافذ التموينية لصرف حصة من الدعم السلعي الشهرية لكنه تفاجأ بأن أبنائه الثلاثة الذين كان يصرفون الدعم محذفون بالكامل من بطاقات الدعم.

 

من جهته أكد مدير الإدارة التموينية التابعة للمواطن "محمد. ص" أنه لا يوجد عنده أي معلومات للحذف الذي حدث لصاحب الشكوى برغم أنه لا يوجد سبب واضح من الأسباب التي تؤدى إلى حذف أبنائه موجودة في بطاقة الدعم.

درجات الحرارة
  • 10 - 20 °C

  • سرعه الرياح :16.09
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
70%
لا
20%
لا أهتم
10%