رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

إحالة عاطلين سرقا شقة مخرجة أفلام تسجيلية بعابدين

طباعة

الأربعاء , 10 اكتوبر 2018 - 12:04 مساءٍ

أمر إحالة نيابة وسط القاهرة الكلية، لعاطلان سرقا شقة مخرجة أفلام تسجيلية ووثائقية ومساعدة مخرج أفلام «اللمبي» ، و«اللي بالي بالك».

 

وتبين أن النيابة العامة تتهم إسلام محمد إبراهيم عبد الوهاب، 22 عامًا، كهربائي سلسيون، محمد فتحي فضل عامر، 20 عامًا، عامل، لأنهما سرقا المبلغ النقدي المملوك للمجني عليها المخرجة سلمى يسري حسن الطرزي، في القضية رقم 133 لسنة 2018 جنايات عابدين.

 

وجاء ذلك عن طريق تسور مسكنها ليلًا من الشرفة حيث قام المتهم الأول، بالدلوف إلى داخل المسكن مشهرًا في وجهها سلاحا أبيض «مطواة»، وقام بتقييدها فبث الرعب في نفسها وهو الأمر الذي أمكنه من شل مقاومتها له وتسهيل استيلائه على المبلغ النقدي.

 

وتواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة بشرفة المسكن لمراقبة حالة المارة، وإحراز سلاح أبيض «مطواة»، دون مسوغ من القانون أو ضرورة شخصية أو حرفية.

 

وقالت سلمى يسري حسن الطرزي،  40 عامًا، مخرجة حرة، إنه حال تواجدها في مسكنها في الثالثة فجرًا فوجئت بتسور المتهم الثاني شرفة المسكن والمتهم الأول إلى غرفة نومها مشهرًا سلاحًا أبيض في مواجهتها ثم قيدها وحملها على إرشاده إلى محل الاحتفاظ بالأموال فدلته على غايته وما أن استولى على المبلغ النقدي وقدره 8000 جنيهًا حتى تركها في قيدها ولاذ بالفرار.

 

وقال تامر مصطفى عبد اللطيف ، 30 عامًا نقيب شرطة بقسم عابدين، إن تحرياته توصلت إلى أن المتهمين هما مرتكبي الواقعة وتم ضبط أحدهما وبحوزته سلاح أبيض ومبلغ نقدي.

 

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة مستخدمًا السلاح الأبيض والمبلغ النقدي حصيلة نصيبه من الأموال، كما أرشد إلى ملابس جديدة أقر انه اشتراها بجزء من المبلغ النقدي المتحصل، وأقر على مكان الثاني.

درجات الحرارة
  • 10 - 20 °C

  • سرعه الرياح :19.31
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
70%
لا
20%
لا أهتم
10%