رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

"مصر أحلى" تهنيء الشعب المصري  بـ"ذكرى أكتوبر"

طباعة

السبت , 06 اكتوبر 2018 - 02:33 مساءٍ

المهندس هانى فوزي
المهندس هانى فوزي

هنأ المهندس هانى فوزى ، المنسق العام لحركة “مصر أحلى”، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة، وشعب مصر، بمناسبة الذكرى الـ 45 لانتصارات حرب أكتوبر.

 

وقال فوزى في بيان له اليوم  ، إن «حرب أكتوبر ستظل ذكرى لمعركة العزة والكرامة والبناء التي ضرب أبطالها أروع الأمثلة في الإخلاص والتضحية، والتي أثبتت أن مصر صخرة صلبة تنكسر عليها كل أحلام الطغاة والمستعمرين، وأن جيشها العظيم كان ولا يزال الدرع الواقية والحارس الأمين لمصر في السلم والحرب».

 

ودعا فوزى ، «أبناء مصر كافة إلى أن يستلهموا ذكرى حرب أكتوبر ليحققوا التقدم ويواجهوا بإرادتهم وعزيمتهم طيور الظلام التي تتربص بمصر، وأن يعلموا أن العمل والإنتاج هما الطريق الوحيد لبناء دولة على أسس قوية، خاصة أن مصر مؤهلة لأن تكون من أقوى البلاد اقتصاديًّا».

 

وشدد  فوزى ، على أن «سيناء جزء غالٍ من تراب مصر، وتشكل البوابة الشرقية لمصر وصمام الأمان لها، وعلى أرضها دارت معارك العزة والكرامة، وأهلها جزء أصيل مننسيج الشعب المصري وعيون ساهرة وحارسة لجيش مصر الأبي».

 

ودعا فوزى ، «جموع الشعب المصري إلى الاصطفاف والتلاحم والوقوف بجانب قواتنا المسلحة في حربها ضد الإرهاب، سائلًا المولى -عز وجل- أن يرحم شهداءنا الأبرار، الذين ضحوا بدمائهم من أجل نصرة الحق والوطن، وأن يحفظ مصر وجيشها وأهلها من كل سوء، وأن يعيد علينا هذه الانتصارات بمزيد من الخير والرخاء والاستقرار .

درجات الحرارة
  • 21 - 33 °C

  • سرعه الرياح :12.87
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
30.645161290323%
لا
69.354838709677%