رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

وزير التعليم العالى يشهد حفل تخرج دفعة جديدة بجامعة أكتوبر للعلوم والآداب |صور

طباعة

الخميس , 04 اكتوبر 2018 - 03:13 مساءٍ

 

شهد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي مساء أمس (الأربعاء) حفل تخريج دفعة 2017-2018 من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب وذلك بمقر الجامعة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وخلال كلمته التي ألقاها في الحفل، وجه الوزير التهنئة للخريجين الجدد البالغ عددهم 2000 طالب وطالبة، داعيا إياهم بالإطلاع الواسع على كل ما هو جديد في مجال عملهم، وأن يواصلوا البحث والعلم والدرس؛ لمواكبة التطور الحاصل في شتى مجالات العلوم، مشيرا إلى أن الشباب هم أمل مصر في تحقيق نهضة وتنمية حقيقية في البلاد.

كما وجه عبد الغفار التهنئة لأسر الخريجين على ما بذلوه من جهود لضمان مستقبل أفضل لأبنائهم، كذلك وجه التحية للسادة أعضاء هيئات التدريس بالجامعة والعاملين بها.

وأكد الوزير على أهمية دور الجامعات الخاصة في منظومة التعليم العالي، داعيا تلك الجامعات إلى تحديث وتطوير مناهجها وعقد الشراكات العلمية مع الجامعات الأجنبية المتميزة؛ بهدف تقديم خدمة علمية متطورة وجيدة، وإعداد جيل من الخريجين مسلحين بمهارات يحتاجها سوق العمل في الداخل والخارج، مشيدا بالشراكة العلمية المتميزة بين جامعة أكتوبر الحديثة للعلوم والآداب مع بعض الجامعات من المملكة المتحدة في إصدار شهادات مشتركة ومعترف بها في الخارج.

وشهد الحفل الدكتورة نوال الدجوى رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، والدكتور خيري عبد الحميد رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء ووكلاء الكليات، والسادة أعضاء هيئة التدريس بالكليات، وممثلين من جامعتي جرينتش وبيدفوردشاير.

درجات الحرارة
  • 21 - 31 °C

  • سرعه الرياح :14.48
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
30.645161290323%
لا
69.354838709677%