رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

محمد السلاب: هدفنا خلق منتجات محلية بجودة عالمية

طباعة

الخميس , 04 اكتوبر 2018 - 01:01 مساءٍ

النائب محمد السلاب
النائب محمد السلاب

أكد النائب محمد السلاب وكيل لجنة الصناعة الجديد، أن ترشحه لمقعد الوكيل في هيئة مكتب لجنة الصناعة بالبرلمان جاء إيماناً منه بدور قطاع الصناعة في دفع عجلة الإنتاج والنهوض بالاقتصاد وزيادة الناتج المحلي الإجمالي وزيادة الإستثمار.

 

وأوضح السلاب، فى تصريحات له اليوم الخميس، أن الصناعة هي حجر الزاوية للإقتصاد المصري، ويجب العمل في الفترة القادمة على زيادة الإستثمار الصناعي بشكل خاص، فالمصانع الوطنية المنتشرة في جميع أنحاء مصر، بمثابة العمود الفقري للاقتصاد الذي سيؤدي حتمًا إلى انخفاض معدلات البطالة.

 

وأكمل السلاب حديثه قائلا: "سنعمل من خلال لجنة الصناعة على دعم المصانع المتعثرة بكافة الوسائل المتاحة، ومساعدتها للعودة والإنتاج مرة أخرى، وسنضع روشتة لتنمية قطاع الصناعة، والعمل مع الحكومة على تنفيذها".

 

وتابع عضو مجلس النواب: " هدفنا خلق منتجات محلية ذات جودة عالية في المصانع المصرية تنافس نظيرتها المستوردة، من أجل توفير سلع مُصنعة محلياً كبديلة للسلع الأجنبية لخفض معدلات الاستيراد، وتخفيف الضغط على العملة الصعبة، وتقليل الفجوة في الميزان التجاري لصالح التصدير بدلاً من الاستيراد، وتقليل الأعباء الاقتصادية على المواطن المصري.

درجات الحرارة
  • 11 - 21 °C

  • سرعه الرياح :24.14
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
35.164835164835%
لا
64.835164835165%