رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بالصور.. "جلاد داعش" يتلقى العلاج في تركيا

طباعة

الأحد , 23 سبتمبر 2018 - 02:27 مساءٍ

“أبو أيوب”
“أبو أيوب”

كشفت صحيفة " الزمان" التركية، عن أن العضو البارز في تنظيم “داعش” الإرهابي وهو أحمد عيسى “24 عامًا”، المعروف باسم “أبو أيوب”، تلقى العلاج في المستشفيات التركية، بعد إصابته في مدينة كوباني السورية.

 

وكانت قوات الأمن في تركيا ألقت القبض على “أبو أيوب” داخل مستشفى كان يتلقى فيها العلاج بمدينة أضنة جنوب البلاد.

 

وتبين أن “أبو أيوب” وهو جلاد في تنظيم داعش الذي تلقى العلاج في مستشفيات مختلفة بالمدينة ،فقد قدمه، ألتقط صورًا أمام رؤوس أشخاص مذبحوين.

 

 

وتوصلت فرق مكافحة الإرهاب بمديرية أمن أضنة والمخابرات إلى معلومات حول الداعشي أحمد عيسى ، تقول أنه دخل إلى تركيا في عام 2017 كلاجيء وتوجه إلى مدينة أضنة.

 

وتبين أن عيسى الذي أصيب في عام 2015 بمدينة كوباني السورية قد تلقى العلاج في مستشفيات مختلفة بمدينة أضنة وفقد ساقه اليمني في المستشفى التي دخلها مؤخرًا..وبدورها داهمت فرق الأمن المستشفى واقتادت عيسى لاستجوابه.

 

من جانبه اعترف عيسى بانتمائه لتنظيم داعش الإرهابي ومشاركته في العديد من المواجهات وأن وحدات حماية الشعب الكردية حددت مبلغ مئة ألف دولار نظير رأسه.

 

وعثرت قوات الأمن على صورة لعيسى الذي أعتقل عقب تلقيه العلاج يظهر فيها وأمامه أمام رؤوس أشخاص مذبوحين، وصوره أخرى بأسلحة ثقيلة بجواره قبل هجوم في أحد المنازل في سوريا.

 

وأوضح عيسى أن مغني الراب الألماني الذي قتل دينيس كوسبيرت تولى قيادة المجموعة التي قاتلوها..وعقب الانتهاء من الاجراءات في مديرية الأمن عرض عيسى على المحكمة التي قضت بحبسه.

درجات الحرارة
  • 19 - 31 °C

  • سرعه الرياح :16.09
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
30.645161290323%
لا
69.354838709677%