رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

كارتيرون يجتمع باللاعبين .. والأهلي يتحرك لملعب 28 سبتمبر بكوناكري في الرابعة عصرا

طباعة

الجمعة , 14 سبتمبر 2018 - 02:19 مساءٍ

يلقي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة أخيرة في فندق الإقامة في الثالثة عصر اليوم، بتوقيت القاهرة بعد تناول وجبة الغداء، وقبل تحرك الفريق إلى ملعب المباراة.

ويلتقي الأهلي مع هورويا كوناكري في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على استاد 28 سبتمبر، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى كارتيرون، إلى نقل التعليمات الأخيرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة إلى ملعب المباراة، والتأكيد على بعض النقاط التي سبق أن تحدث عنها خلال المحاضرات النظرية والعملية.

وكان المدرب الفرنسي، قد عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين، بعد وصول الأهلي إلى كوناكري، وطالب المدير الفني بضرورة التركيز في مواجهة اليوم؛ لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة قبل مباراة العودة.

ويتحرك الأهلي من فندق الإقامة في الرابعة عصرا ويقطع نصف ساعة في طريق الوصول إلى ملعب المباراة، للوصول في الموعد المحدد له، قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة.

وكان الاجتماع الفني للمباراة قد عقد أمس، بمقر نادي هورويا الغيني، بحضور مندوبي الناديين، وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء، الذي يجمع بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

درجات الحرارة
  • 21 - 34 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
33.333333333333%
لا
66.666666666667%