رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

شاهيناز ورنا سماحة وهايدي موسى في افتتاح "سباركل" للتجميل (صور)

طباعة

الجمعة , 10 اغسطس 2018 - 02:19 مساءٍ

أقيم مساء أمس الخميس، حفل افتتاح عيادات "سباركل" للجلدية والتجميل، في مقر العيادات بحي مصر الجديدة، بحضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة، منهم الفنانات هايدي موسى، رنا سماحة، نرمين ماهر، شاهيناز، والفنان بلال محمد.

 

كما حضر احتفالية الافتتاح ندى الأشموني مؤسسة الجروب الشهير على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "Miss Basket"، إلى جانب عدد من الأطباء المتخصصون في مجالات العناية بجمال المرأة المختلفة.

 

من جانبه أوضح الدكتور هيثم النجار صاحب عيادات "سباركل" للجلدية والتجميل أن أهم ما تقدمه "سباركل" هو الجمع بين عدد من التخصصات في مكان واحد وهي عيادات الجلدية والتجميل، وعيادة التغذية، وعيادة خاصة للأمراض التناسلية وأمراض الذكورة والعقم والضعف الجنسي، وعيادة خاصة لجراحات التجميل وشفط الدهون ونحت الجسم، وأيضًا عيادة خاصة لجراحات السمنة وتكميم المعدة، حتى لا تضطر الفتاة للسفر للخارج أو البحث عن هذه التخصصات في أماكن مختلفة.

 

وتابع "هيثم النجار" أن جميع العيادات مزودة بأحدث الأجهزة عالميًا في التخصصات المختلفة، بالتعاون مع فريق طبي متميز، وأن الهدف الرئيسي لتأسيس هذا التجمع من العيادات في مكان واحد هو الجمال.

 

 

 

درجات الحرارة
  • 23 - 35 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
35%
لا
65%