رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

"الميدان " تنشر قائمة القنوات لتغطية مراسم "الحج"

طباعة

الجمعة , 10 اغسطس 2018 - 02:11 مساءٍ

يعرض  “الميدان”  قائمة أبرز القنوات التي ستنقل تغطية مراسم الحج على الهواء، حيث تشمل البعثة الإعلامية المشاركة، أربعة من التلفزيون المصري، وثلاثة من الإذاعة المصرية، وراديو “9090” وأربعة من قنوات “صدى البلد”، وثلاثة من قنوات “دي ام سي” ، وثلاثة من قنوات “المحور”، وأربعة من قنوات “ام بي سي مصر”، وأربعة من قنوات “أون تي في”، وأربعة من قناة “تن”، وبمشاركة وفد من “كبار الإعلاميين”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الصحفي الذي عقده المجلس الأعلى للإعلام والتقى فيه الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى، بالوفد الإعلامي المصري المسافر لتغطية موسم الحج لهذا العام، مؤكدا أن المجلس مسئول عن توفير كافة الوسائل لراحتهم وتذليل أي عقبات تواجهم.

وطالب رئيس الأعلى للإعلام الوفد الإعلامي، بتمثيل مصر بشكل مشرف، والالتزام بالمهنية والحرفية خلال عملهم في الأراضي السعودية، مشيرا إلى أن المجلس سينظم مسابقة لأفضل تغطية وأفضل لقطة للحج هذا العام وسيكون هناك جوائز للفائزين، مشيراّ إلى أنه سيتم إقامة فعالية لعرض الأعمال الفائزة.

يذكر أن تم عقد المؤتمر بحضور عدد من قيادات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأمين العام “أحمد سليم” ورئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس “عبد الجواد أبو كب” ، وذلك بمقر المجلس .

درجات الحرارة
  • 19 - 31 °C

  • سرعه الرياح :12.87
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
30.645161290323%
لا
69.354838709677%