رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بعد رسالة خديجة خيرت الشاطر .. هل زوج "حلا شيحة" له علاقة بالأخوان؟

طباعة

الجمعة , 10 اغسطس 2018 - 01:07 مساءٍ

حلا شيحة وزوجها يوسف هاريسون
حلا شيحة وزوجها يوسف هاريسون

منذ إعلان عودة الفنانة المعتزلة “حلا شيحة“ وخلعها الحجاب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفتحت أبواب الشك والقيل والقال من قبل الجمهور علي “السوشيال ميديا”، وزاد الأمر برسالة ابنة القيادي خيرت الشاطر، خديجة خيرت الشاطر، مما طرح سؤالً هامًا ..هل زوج الفنانة “حلا شيحة” له علاقة بجماعة الأخوان المسلمين؟، وعلي هذا الضوء يستعرض “الميدان” أبرز العملومات عن “يوسف هاريسون”.

يوسف هاريسون

للمزيد: https://www.tahrirnews.com/Posts/share/905063

“يوسف هاريسون” هو كندي إيطالي الجنسية وقبل أشهار إسلامه كان اسمه  "هرسن"، وعاش في الإسكندرية سنوات ليكمل دراسته فأجاد العربية، وتعلق كثيرًا بمصر.

 تعرف على حلا شيحة مبكرًا وقبل شهرتها بحكم نشأتها في منطقة العجمي، وكان لا يزال على غير الإسلام.

 انقطعت علاقتهما فترة آنذاك لتعرضها لضغوط من الأهل، ثم تواصلا مجددًا بعد معرفتها بإسلامه، وتسمية نفسه بـ"يوسف"، ما شجعها على ارتداء الحجاب في عام 2004، وتزوجا، وأنجبا طفلتين هما "هنا، وخديجة”،  بعدما ارتدت حلا النقاب في 2006، وقررت اعتزال الفن.

 حكى قصة إسلامه في لقاء قديم على قناة "الناس"، وذكر أنه كان شابًا مقدم على الحياة و"طايش"، إلا أنه كان غير سعيد، فأحس إن روحه تحتاج إلى غذاء غير غذاء الجسد والمتع، وذات مرة وهو يقضي إحدى نزواته في نويبع بسيناء شعر أن هناك شيئا مفقودا، ويفعل أشياء لا ترضيه، وبالتأكيد لا ترضي الله في أرض تجلى فيها الإله لنبيه موسى، فقرر البحث عن الله، وبدأ يقرأ في الأديان عدة شهور، إلا أنه لم يقرأ شيئًا عن الإسلام.

ثم سافر إلى إنجلترا، وهناك فكر لماذا لا يقرأ عن الإسلام، وهو ما حدث، وهناك طلب من صديق له أن يمنحه "القرآن"، وعاد إلى مصر قبل حلول شهر رمضان بـ3 أشهر، وبمجرد أن ختم قراءة القرآن، حتى هداه الله لدين الإسلام، وأول مرة دخل فيها المسجد كانت في صلاة جمعة.

درجات الحرارة
  • 18 - 28 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
31.034482758621%
لا
68.965517241379%