رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

جمهور " حنان ترك" يضعها في دوائر الشك .. فماذا فعلت ؟

طباعة

الجمعة , 10 اغسطس 2018 - 12:27 مساءٍ

حنان ترك
حنان ترك

 

صدم محبي ومتابعي الفنانة المعتزلة حنان ترك عبر المواقع التواصل الاجتماعي “ من جراء تصرفها غير المفهوم، والذي تزامن مع عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مع خلعها للحجاب بشكل نهائي.

 

فاجأت الفنانة المعتزلة حنان ترك الجميع بحذف كل صورها من حسابها الخاص علي الموقع الشهير “ أنستجرام”، في خطوة غير مفهومة مما دفع الأقاويل في الانطلاق، فقال البعض إن هذا التصرف هو احتجاج منها على خلع حلا شيحة للحجاب مع عودتها للتمثيل، خاصة وأن كان للفنانة حنان يد في حجاب واعتزال الفنانة حلا شيحة” من البداية.

بينما قال البعض إن حذف حنان ترك لصورها على انستجرام، أنه ربما تمهيداً لعودتها هي الأخرى للتمثيل أو خلعها للحجاب، إلا أن محبي الفنانة المعتزلة حنان ترك أكدوا جميعا أنها لن تخلع الحجاب.

وقال البعض الأخر أن معظم صور الفنانة حنان ترك علي إنستجرام  كانت  لزيارات إنسانية تقوم بها، إلى جانب مشاركتها في مناسبات اجتماعية مع صور لها مع زوجها وأبنائها، مما زاد من التساؤلات عن السبب وراء هذا التصرف المفاجئ؟!

وقالت قبل ذلك الفنانة الشابة “حلا شيحة” إن تعمقها في الدين وتفكيرها في الحجاب، جاء على يد الفنانة حنان ترك، التي طلبتها في ذات مرة أن تحضر أحد دروس الدين معها ومن ثم بدأت رحلتها في التدين.

وأثار خبر خلع حلا شيحة للحجاب وعودتها للفن مجدداً، زوبعة كبيرة خاصة وإنها ابتعدت عن الأضواء 12 عاماً وكانت محجبة ثم ارتدت النقاب، مما جعل مسألة عودتها تثير الكثير من القيل والقال.

حنان ترك تصدم الجمهور برد فعلها على خلع حلا شيحة للحجاب!
 

درجات الحرارة
  • 10 - 20 °C

  • سرعه الرياح :16.09
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
70%
لا
20%
لا أهتم
10%