رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

مستشار “التربية والتعليم”.. المنظومة الجديدة تتواكب مع طموحات الشعب 

طباعة

الخميس , 09 اغسطس 2018 - 09:28 مساءٍ

مستشار وزير التربية والتعليم في منتدى حزب مستقبل وطن
مستشار وزير التربية والتعليم في منتدى حزب مستقبل وطن

قال أحمد خيري، مستشار وزير التربية والتعليم، إن منظومة التعليم الجديدة تتواكب مع طموحات وتطلعات الشعب المصري في الارتقاء بمستواه الفكري والمنهجي القادر على مجابهة المنظومات التعليمية الدولية المتطورة.

 

وأكد خيري، خلال ورشة التعرف على منظومة التعليم الجديدة بالمنتدى التنظيمي الأول لحزب مستقبل وطن المنعقد بالفيوم، أن المنظومة الجديدة نتاج سنوات من العمل الدؤوب والتعرف على جميع النماذج العلمية بالعالم أجمع.

 

وشدد مستشار وزير التربية والتعليم، على أن المنظومة الجديدة للتعليم ستقضي تماما على الدروس الخصوصية وتعتمد بشكل كامل على الابتكار وليس الحفظ.

 

وانطلق المنتدى التنظيمي الأول لحزب مستقبل وطن، مساء اليوم الخميس، بمشاركة محافظات شمال الصعيد “الفيوم وبنى سويف والمنيا”، وذلك على مدى ثلاثة أيام.

 

ويهدف المنتدى إلى مناقشة العديد من الملفات الهامة والقضايا الجماهيرية التى تشغل الرأى العام، وذلك من خلال ورش العمل والندوات التى يشارك فيها المهندس أشرف رشاد رئيس لحزب مستقبل وطن، والمهندس حسام الخولي الأمين العام ونواب وقيادات وأمناء الأمانات المركزية لحزب مستقبل وطن.

 

ومن جانبه عقد المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، لقاء موسعا مع شباب وأعضاء قطاع شمال الصعيد، على هامش افتتاح المنتدى، وتناول اللقاء جلسة نقاشية موسعة حول معنى السياسة وأنواع الأنظمة السياسية في العالم وكيف أصبحت السياسة أداة في تحقيق نهضة الشعوب وآلية لتقديم الرؤى والاطروحات المختلفة التي تفيد الشأن العام للدول.

 

وحضر اللقاء العديد من القيادات وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، على رأسهم المهندس حسام الخولي الأمين العام، والنائب يوسف الشاذلي أمين تنظيم الحزب بالفيوم، والمهندس عبد القادر الجارحي أمين محافظة الفيوم، وأحمد خيري مستشار وير التربية والتعليم.

درجات الحرارة
  • 10 - 20 °C

  • سرعه الرياح :14.48
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
70%
لا
20%
لا أهتم
10%