رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

انطلاق منتدى "مستقبل وطن" بمحافظات شمال الصعيد لمناقشة قضايا الرأي العام 

طباعة

الخميس , 09 اغسطس 2018 - 08:26 مساءٍ

منتدى حزب مستقبل وطن
منتدى حزب مستقبل وطن

انطلقت أعمال المنتدى التنظيمي الأول لحزب مستقبل وطن، مساء اليوم الخميس، بمشاركة محافظات شمال الصعيد “الفيوم وبنى سويف والمنيا”، وذلك على مدى ثلاثة أيام.

ويهدف المنتدى إلى مناقشة العديد من الملفات الهامة والقضايا الجماهيرية التى تشغل الرأى العام، وذلك من خلال ورش العمل والندوات التى يشارك فيها المهندس أشرف رشاد رئيس لحزب مستقبل وطن، والمهندس حسام الخولي الأمين العام ونواب وقيادات وأمناء الأمانات المركزية لحزب مستقبل وطن.

ومن المقرر أن يشارك باليوم الأول للمنتدى مستشار وزير التعليم أحمد خيري، ليدير اللقاء المفتوح حول منظومة التعليم الجديدة، وكذلك سيشارك بالحضور مساعد وزير التخطيط الدكتورة غادة لبيب ا للتحدث عن الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد.

وقال المهندس عبدالقادر الجارحى، الأمين العام بمحافظة الفيوم، إن المنتدى يعقد تحت رعاية المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب وبإشراف المهندس عماد سعد حموده الأمين العام المساعد لرئيس الحزب والنائب يوسف الشاذلى أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بالفيوم والأمناء المساعدين اللواء محمد أبوطالب والمحاسب على مسعود والحاج على غيث والدكتور نور الرمادى.

ومنذ عدة أشهر ويعقد حزب مستقبل وطن معسكرات ومنتديات بمختلف محافظات الجمهورية، بهدف تدريب وتثيقف الشباب سواء بالحزب أو خارجه، في إطار سعيه لخلق كوادر شبابية يمكنها تولي مراكز قيادية في المستقبل، حسبما أعلن ذلك المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، في تصريحات سابقة.

 

ويعد حزب مستقبل وطن صاحب النصيب الأكبر من حيث المقاعد البرلمانية، بعد أن استقطب إليه عدد من نواب مستقليين وأخرين من حزب المصريين الأحرار، الذي كان يسبقه في المرتبة الأولى بعدد الأعضاء، ليتقدم في ذلك على غيره من الأحزاب التي تسبق نشأته بما فيهم الأحزاب التاريخية مثل التجمع والوفد، رغم أنه لم يتجاوز الـ 5 أعوام على تأسيسه.

 

 

 

درجات الحرارة
  • 19 - 31 °C

  • سرعه الرياح :12.87
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
30.645161290323%
لا
69.354838709677%