رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

النائب محمد فؤاد يستعد لتدشين ملتقى شبابي للتوظيف بالعمرانية الأحد

طباعة

الخميس , 09 اغسطس 2018 - 04:35 مساءٍ

النائب محمد فؤاد
النائب محمد فؤاد

يستعد محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، الأحد المقبل لتدشين ملتقى للتوظيف المفتوح لتوفير فرص عمل حقيقية، بداية من الساعة الثالثة مساء وحتى التاسعة، بمكتب الثلاثينى عمارات الأوقاف بالدور الأرضى، وسوف يتم توفير فرص عمل للفئات العمرية من ١٨ إلى ٤٠ عاما، من الجنسين ولجميع المؤهلات وأيضا غير حاملى المؤهلات.

وقال ريمون بسيط، مسئول التوظيف فى بيان صحفى له اليوم إنه لا يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة من أهالى العمرانية، لافتاً إلى أنه سيتم الالتحاق للوظائف حسب الشروط المطلوية ، وأن الأوراق المطلوبة تكون فقط "السى فى" الخاص بالمتقدم وصورة من البطاقة الشخصية.

 

وأضاف بسيط أن الوظائف تبدأ من عمال إنتاج على خطوط إنتاج لمجموعة من المصانع للجنسين بمرتبات تبدأ من 1750 وتصل إلى 3000 جنيه لجميع المؤهلات مع توفير وسيلة المواصلات، وأيضاً اصطاف مطاعم فاست فوود بمرتبات 2000 جنيه، كما يتم توفير وظائف سيلز بكبرى شركات الأدوية للطلبة والخريجين بمرتب 2000 جنيه، بجانب العمولات، ويشترط أن يكون أقصى سن 30 عاماً.

أما بالنسبة لذوي الإعاقة يتم استقبال أوراقهم ولكن لن يتم الرد عليهم فى نفس اليوم، بل يكون الرد خلال 3 أو 4 أيام لأن لديهم احتياجات خاصة، حيث إن هناك شركات معينة تطلب نوع عمل يتناسب مع الإعاقة ويتم الاتفاق معهم والتنسيق فيما بينهم.

درجات الحرارة
  • 23 - 35 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
35%
لا
65%