رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بعد طرحه أغنية "أنا الملك"||هجوم غير مسبوق على محمد رمضان: متكبر ويعاني من عقد نفسية

طباعة

الأحد , 05 اغسطس 2018 - 06:22 مساءٍ

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

أثار النجم الشاب محمد رمضان، عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، بعد طرح أغنيته الجديدة "أنا الملك"، وتنوعت الآراء ما بين مؤيد ومعارض، ففي الوقت الذي اعتبره البعض ممثلًا بارعًا يسكن قلوب الملايين، وصفه فريق آخر ب"المتكبر"  و"المريض نفسيا"، إضافة إلى توجيه اتهامات له بنشر ثقافة العنف وتجاوز القانون والبلطجة في مصر من خلال أعماله الفنية.

 

من جانبهم أطلق مستخدمو موقع "تويتر"، هاشتاجًا بعنوان "محمد رمضان"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولا في مصر.

 

يقول محمد مجدي عبر تويتر، "عندي أزمة كبيرة مع دماغ محمد رمضان، قد تكون ممثل كويس جدا بس طريقة التفكير دي هتخسرك كل اللي كسبته، مش انت اللي تقول على نفسك إنك رقم ١ ومش انت اللي تحكم أيدا على شغلك. بالطريقة دي اللي إنت فيه هيندرج تحت بند الغرور، زيك زي أي موهبة بتضيع نفسها ده غير تكرار الشخصيات طبعا".

 

وتضيف أميرة قائلة، "محمد رمضان تقريبآ عامل أغنيته الجديدة عشان الناس اللي عندها شك إنه مريض نفسي تتأكد من ده".

 

وتابعت إحدى الناشطات بقولها، "محمد رمضان فاضلله كليبين كمان ويدعي الألوهية".

ويقول حساب يحمل اسم الباشمهندس، " من يومين اتفرجت على مقطع لمحمد رمضان بيحكي فيه إن عادل امام رفضه إنه يمثل دور قدامه في حسن ومرقص أكتر من مرة،ورفض يديله دور ضيف شرف في مسلسله اللي فات.

الفترة الأخيرة محمد رمضان قدم مسلسل ناجح الى حد ما؛قدم بعده كليبين يعرفوك كويس جدا الأسباب الكافيه لرفض عادل امام له من زمان".

 في المقابل دافعت الفناة رشا مهدي عن رمضان قائلة، " محمد رمضان فنان شامل بيمثل و بيرقص و بيغني و مجتهد جدا و مركز جدا و عشان كده ناجح .. تتفق أو تختلف معاه هوا بيقدم محتوى مسلي و ممتع و بيضيف للفن المصري، متنسوش إن الصناعة أساسها التسلية و المتعة.

ورأت الإعلامية ياسمين الخطيب، أن محمد رمضان فنان يمتلك الموهبة والدأب والجماهيرية، لكنه يهدم بيديه ما شيده، كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثاً.

وكتب محمد علي قائلا، " الواضح إن محمد رمضان عامل قلق لناس كتيير، بس كويس أهم بيزودوا نسبة المشاهدة وهما أول ناس بيتابعوا العروض بتاعته ... عاااش يا محمد رمضان ومن نجاح ل نجاح مستمر يا بطل".

أما المطربة إيناس عز الدين، فهاجمت عبر حسابها بـ"فيسبوك"  الفنان الشاب محمد رمضان.

وقالت إيناس عز الدين، "إن محمد رمضان نزل كليب "نمبر وان" وبعدين نزل كليب "أنا الملك"، ولو استمر علي كده ومتعالجش بسرعة هايطلع الكليب الجاي يقول إنه المهدي المنتظر"، مضيفة أن :" العظمة لله وحده".

لم يسلم "رمضان" كذلك من الهجوم عليه في برامج التوك شو، فقد علق الإعلامي وائل الإبراشي، على أغنية "أنا الملك"، قائلًا، "رمضان عبارة عن حالة نفسية، والأغنية القادمة لرمضان سيدعي فيها أنه المهدي المنتظر، أو النبوة"، مضيفًا"  رمضان بيستهلك نفسه وبيقضي على نجوميته، والحالة النفسية التي يعاني منها تحولت لحالة تدميرية".

 

 

 

وتابع "الإبراشي"، خلال برنامجه "العاشرة مساءً"، الذي يقدمه على قناة على "دريم"، مساء السبت، أن "رمضان" موهوب بالفعل، لكنه يعاني من عقد نفسية، وهذا واضح من خلال وصف نفسه ببعض الألقاب مثل الأسطورة أو الملك.

 

وأوضح أن "رمضان" في الأغنية الجديدة عرض حالة البذخ التي يعيش فيها، لافتًا إلى أن مثل هذه الأغاني لن تبقى، وستؤثر على شعبيته على المدى البعيد.

وطرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة "أنا الملك" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لتكون الثانية له بطريقة الفيديو كليب بعد "نمبر وان" التي أثارت كثيرا من الجدل حول غنائه لنفسه، ونظرته لمنافسيه.

 

 

 

وتقول كلمات الأغنية التي كتبها الشاعر شبوكشي، "رايحين لفين دا أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك.. اثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكوا شغاله بزمبلك.. هيلا هيلا هوبا أنا ملك الغابة شايفك قطه.. هيلا هيلا هوبا التاج على راسي يالا يا بروطه".

 

 

وتعد الأغنية من ألحان وتوزيع مونتي، وإخراج حسام الحسيني، وإنتاج شركة مزيكا، ويذكر أن أغنية "نمبر وان"، كما أثارت الكثير من الجدل حققت نسبة مشاهدة مرتفعة، وصلت إلى 34 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

درجات الحرارة
  • 19 - 31 °C

  • سرعه الرياح :12.87
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
30.645161290323%
لا
69.354838709677%