رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

كل ما تريد معرفته عن نجوم المستقبل الصاعد إلى الدوري الممتاز

طباعة

الخميس , 12 يوليو 2018 - 10:19 مساءٍ

نادى نجوم المستقبل
نادى نجوم المستقبل

البداية كانت عام 2003، حين أطلق محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، مشروع دوري "بيبسي" للمدارس، لاكتشاف المواهب الكروية في جميع مدارس مصر ورعايتهم منذ النشأة، وخرج من رحم المشروع لاعبون عديدون أصبحوا نجوما ملء السمع والبصر، على رأسهم النجم العالمي محمد صلاح.


تردد اسم فريق "نجوم المستقبل" أيضا، حين تعاقد مع أسطورة التدريب في الأهلي، مانويل جوزيه، للإشراف على الناشئين والمواهب منذ عامين، وأيضا حين تعاقد العام الماضي مع اللاعب النيجيري، جون أوتاكا، نجم الإسماعيلي السابق، والذي لعب في الدوري الإنجليزي لفريق بورتسموث.

 


أسس النادي في عام 2007 ، وأسس ليكون واحدًا من أبرز أندية كرة القدم للمحترفين في مصر ، وتقديم فرصة للمواهب الشابة للتطور والتنافس في رحلة كرة القدم. وتعود ملكية النادي لمحمد الطويلة.


وأصبح النادي واحدًا من أبرز الأندية لتنمية الشباب في مصر ، ومستمر لتأكيد مهمته لتقديم مواهب جديدة في كرة القدم المصرية تعد أول مشاركة رسمية لفريق نجوم المستقبل بالبطولات المصرية ، كانت موسم 2007- 2008 ضمن منافسات بطولة منطقة الجيزة تحت 18 سنة وحقق لقبها ، شارك بعدها في بطولة القسم الرابع وظل موسمين بالبطولة ، حتى تأهل للقسم الثالث ولعب الفريق أيضًا لمدة موسمين ، حتى استطاع أن يلعب في الدوري الممتاز ب، وتأهل في 2018 للدوري الممتاز لأول مرة.


من أبرز المواهب التي خرجت من الفريق، إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي الموهوب،إبراهيم حسن: تعاقد معه نادي الإسماعيلي من نظيره نجوم المستقبل، بسبب إمكاناته الرائعة لصاحب الـ27 عاما في منطقة الوسط، ووفقا للعقد المبرم بين الطرفين مقابل 500 ألف جنيه مع منح ناديه الأول أحقية تسويقه داخل مصر أو خارجه بالتنسيق مع الدراويش مع حصوله على نسبة 50% من قيمة اللاعب الذي يشكل إضافة رائعة لفريقه وقريب بشدة من الاحتراف خارجيا بالسوق الصيفية القادمة.


وكان الظهور الاول للاعب محمد صلاح عبر دوري نجوم بيبسي، الذي كان نواة فيما لإنشاء نادي نجوم المستقبل المحترف فى صفوف نادى ليفربول وهداف الدورى الانجليزى، اصبح واحد من افضل لاعبين العالم عبر دوري نجوم بيبسي، الذي كان نواة فيما لإنشاء نادي نجوم المستقبل.
مصطفى فتحي ايضا هو خريج دوري بيبسي للمدارس، والذي أبدع بمهاراته الكبيرة وانتقل من خلالها لنادي الزمالك وتألق معه ومن خلاله تقمص ألوان المنتخب الوطني، وكان واحد من اللاعبين الذين صعدوا به لمونديال روسيا بعد غياب 28 عاما، ويلعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع التعاون السعودي حاليا ولم يتم حسم مصيره بعد سواء بمواصلة رحلته الاحترافية أو العودة للزمالك.


وقد خرج ايضا كلا من الحارسين مسعد عوض ومحمد عواد حارس مرمى الاسماعيلى، واحمد مدبولى لاعب الزمالك الحاالى، وسعد سمير مدافع النادى الاهلى، واحمد العش،
محمود تريزيجية احد العاناصر الموهوبه التى خرجت من نجوم المستقبل ايضا، ثم انتقل الى النادى الاهلى الذى تالق بيه ، ومن بعدها خرج للاختراف فى العديد من الدوريات الاوربية منها اندرلخت البلجيكى، وبعدها احترف فى صفوف . موسكرون البلجيكى وتالق هناك ،وبعدها انتقل الى صفوف نادى قاسم باشا التركى،ويعد تريزيجية من اللاعبين الذى ساهمو فى صعود المنتخب الى كأس العالم فى روسيا 
وقد خرج ايضا كلا من الحارسين مسعد عوض ومحمد عواد حارس مرمى الاسماعيلى، واحمد مدبولى لاعب الزمالك الحاالى، وسعد سمير مدافع النادى الاهلى، واحمد العش، محمد رمضان ،وحسن غنيم وغيرهم من اللاعبين المتميزين فى الدورى المصرى.


تعاقد النادي مع الساحر البرتغالي مانويل جوزيه منذ فترة للإشراف على المواهب في النادي، ولم يستمر التعاقد فترة طويلة، إذ فضل جوزيه الانتقال الى نادي وادي دجلة للعمل بنفس المهمة
قد تولى الكابتن محمد صلاح مدرب الزمالك السابق مسئولية تدريب نجوم المستقبل في الفترة الأخيرة، ونجح في صناعة انجاز تاريخي، وهو الصعود ولا اول مرة الى دورى الاضواء والشهرة 
وقد ارتبط اسم محمد صلاح بالعودة الى ناديه القديم القلة البيضاء،لكنه شدد أنه لن يوافق على العودة للفريق الأبيض إلا حال توليه منصب المدير الفني وليس المدرب العام.
وتولى الكابتن ضياء السيد مهما قيادة نجوم المستقبل خلفا للقديرمحمد صلاح المدير الفنى السابق ، الذى تعاقد مع نادى فاركو، ويضم الجهاز الفنى اسماء بارزه فى تاريخ الكرة المصرية ، الكابتن عبد الظاهر السقا سيكون مدربا عاما، إيهاب جلال مدرب حراس وكريم حسن شحاتة الذى يتولى منصب مدير الكرة منذ فترة كبيرة وله بصمات مضيئة مع الفريق
من أهم لاعبي نجوم المستقبل، محمد السيد، وأحمد أيمن، وأيمن العادلي ورياض حسين، ومحمد همام، وعمرو السيسي، وعمر فتحي، ومحمود عبدالحليم، وأحمد سعيد، وإسلام خلف، ونادر الطويلة، ومحمد فوزي، وخالد شيكا، وجرجس مجدي، وأحمد عطا، ومحمود منجاوي، بجانب اللاعبين تحت السن مواليد 97 الثلاثي أحمد إسكندر، ومهاب ياسر، ومصطفى السيد
صعد فريق نجوم المستقبل لبطولة الدوري المصري الممتاز، بعد فوزه على نظيره منتخب السويس بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب نجوم المستقبل في صراع جولة الصعود (الأخيرة) لدوري الأضواء والشهرة.
واستفاد فريق نجوم المستقبل من خسارة منافسه الترسانة على يد نظيره جمهورية شبين بهدف سجله حسام فتحي بالدقيقة 71 بمتابعة لكرة مرتدة من حارس مرمى الترسانة 
يعود الفضل في تحقيق الفوز لفريق نجوم المستقبل أمام منتخب السويس، إلى لاعبه مهاب ياسر الذي سجل هدف الإنتصار بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد تصديات دفاعية وكذلك لحارس المرمى داخل منطقة الجزاء.
وجمع الفريق 59 نقطة ليحقق حلم الصعود للممتاز، متفوقاً على الترسانة صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، وتحقق الحلم في الجولة الأخيرة
- ويسعى فريق نجوم المستقبل بقيادة الكابتن ضياء السيد الى تحقيق موسم متميز وخطف الاضواء بمجموعه من اللاعيبه الشباب، والعمال على البقاء فى الدورى المصرى، والسير على خطى الحصان الاسود الاسيوطى سبورت الذى لفت الانظار الية الموسم الماضى بمجموعه رائعه من اللاعبين بقيادة المدرب الخلوق على ماهر المدير الفنى السابق للفريق.
وحصل ضياء السيد على وعد من محمد الطويلة رئيس النادي، باتخاذ اللازم نحو تنفيذ هذه المطالب.

كان ضياء السيد يأمل في التعاقد مع عمر صلاح حارس الزمالك، ومحمد جابر صانع ألعاب طنطا ورزاق سيسيه مهاجم الزمالك الذي انتقل نهائيًا للاتحاد السكندري، فضلاً عن احمد خالد ظهير أيسر طنطا والذي انتقل لبيراميدز.
ومن المنتظر ان تحسم إدارة نجوم المستقبل احتياجات الجهاز الفني في الفترة المقبلة وفقًا لامكانات النادي المتاحة.

يذكر أن نادي نجوم المستقبل تعاقد حتى الان مع كل من حسام باولو و محمود فتح الله وخالد عبد الرازق وطارق العجمي ومحمد الشحات والزامبي أوبري تشيروا.

ويفتتح نجوم المستقبل مشوارة فى بطولة الدورى المصرى الممتاز امام طلائع الجيش فى الجولة الاولى، بينما يلتقى مع فريق سموحة فى المباراة الثانية له

ومن المقرر ان تقام بطولة الدورى بنظام المجموعه الواحدة، ويقام الدورى الجديد بمشاركة 18 ناديا كما هو الحال فى الموسم الجارى، بعدما فشل مخطط تقليص عدد أندية الدورى الممتاز إلى 16 ناديا فقط.

 
درجات الحرارة
  • 15 - 22 °C

  • سرعه الرياح :20.92
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.246575342466%
لا
65.753424657534%