رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

آخرها شيري ومعز .. زيجات أثارت الجدل على "السوشيال ميديا"

طباعة

الخميس , 12 يوليو 2018 - 06:55 مساءٍ

معز مسعود وشيري عادل
معز مسعود وشيري عادل

 مما لا شك فيه أن أخبار زيجات الإعلاميين والفنانين دائما تثير شغف الجماهير، وتثير حالة من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي خاصًا الزيجات التي تحدث مفاجاة للجمهور، ودائما يرغبوا في متابعة الأخبار، لمعرفة الوجوه التي ارتبط ، والتعليق بأرائهم إذا كانت الإيجابية أو السلبية، وعلي هذا الضوء يرصد "الميدان " أبرز زيجات المشاهيرالتى أثارت الجدل بشكل كبير عبر السوشيال ميديا .

 

حياة الدرديرى وتوفيق عكاشة

حيث نشر موقع الفراعين نيوز، خبر إعلان زواج الإعلامى توفيق عكاشة و الإعلامية حياة الدرديرى.

وقال الموقع على صفحته، «صرحت الإعلامية القديرة حياة الدرديري لموقع الفراعين نيوز بأنه تم عقد قرانها أمس على الإعلامي الدكتورتوفيق عكاشة وأنها تتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنهاء الخلاف، مؤكدة أن السيدة مفيدة الفقي رئيس مجلس إدارة شركة فيرجينيا للانتاج الاعلامي هي والدتها وأنها تحبها ولن تقبل غير ذلك».

 

قبل اعلان موقع قناة الفراعين الرسمى عن الزواج كان «عكاشة» بصفته العضو المنتدب بالوكالة لشركة فيرجينا للإنتاج الاعلامى والمالكة لقناة الفراعين الفضائية، قد أصدر- حسب بيان له - وبعد موافقة السيدة مفيدة الفقى رئيس مجلس الادارة ، قرارا ملزما وفقا لقانون الشركات صادرا بالقانون رقم 8 استثمار وبعد مراجعة الموقف القانوني للمستفيد من القرار، قرر العضو المنتدب بالوكالة الاعلامي الدكتور توفيق عكاشة بتعيين الاعلامية حياة الدرديرى مديرا عاما لقناة الفراعين على أن تباشر مهام عملها وفقا للقانون فور اخطارها رسميا.

وقال موقع الفراعين: «ويأتى القرار بعد مراجعة الكفاءة المهنية للأستاذة حياة الدرديرى وأقدميتها باعتبارها أقدم اعلامية بقناة الفراعين وهى معينة بصفة رسمية وقانونية بالقناة».

 

كما تم تكليف فاروق عكاشة المدير الادارى بالقناة باتخاذ الاجراءات القانونية وإخطار هيئة الاستثمار ومدينة الانتاج الاعلامي والشركة المصرية للأقمار الصناعية النايل سات والجهات الرسمية الأخرى بالقرار وجعل الاستاذة حياة الدرديرى مفوضا بالتوقيع على كافة الاجراءات والعلاقات التى تربط القناة مع الغير وفق البيان.

شيري عادل ومعز مسعود

حيث أعلن الداعية معز مسعود، زواجه من الفنانة شيري عادل، قبل شهور قليلة، وبعد انفصاله عن زوجته السابقة بسنت نور الدين، وأنه يستعد لتقديم جزء ثان من مسلسل "السهام المارقة" التي تلعب زوجته الجديدة فيه دور البطولة.

زواج "مسعود" من "شيري" كان بمثابة المفاجأة، لا سيما أن نبأ الزواج تم إعلانه، عن طريق بيانٍ صحفي، صادر عن شركته.

 

منة حسين فهمي وطارق جميل

أعلن المحامي طارق جميل سعيد، عبر حسابه على Instagram، زواجه من منة حسين فهمي ونشر صورة تجمعه بها معلنا زواجهما، بعد حبه لها منذ أكثر من 20 عاما. 

وعقب طارق جميل على صورته مع قائلًا: "لا أحد يهرب من مصيره .. ما يعني أن المرء دائمًا سيجد طريقه.. حب حياتي منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لي مكافأة .. وأنا محظوظ بذل
ك".

منة حسين فهمي

 

 

درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟
85.714285714286%
14.285714285714%