رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

 تجديد حبس رئيس شركة مياه الشرب بالجيزة ومقاول بتهمة الرشوة

طباعة

الخميس , 12 يوليو 2018 - 06:25 مساءٍ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، اليوم الخميس، للمرة الثانية حبس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ومقاول 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة الرشوة.

 

وكانت أمرت النيابة بإشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الاول لنيابات أكتوبر بحبس المتهمين ووجهت لرئيس الشركة تهمة طلب رشوة والمقاول تهمة تقديم رشوة.

 

وأشارت التحقيقات التي تجري برئاسة المستشار علي الوشاحي رئيس نيابة أكتوبر، إلى أن تحريات هيئة الرقابة الادارية توصلت إلى طلب المتهم رشوة من مقاولين مقابل اسناد اعمال لشركتهما بالأمر المباشر دون مناقصات فتم استئذان النيابة العامة وألقي القبض علي رئيس الشركة من داخل منزله بدائرة قسم الشيخ زايد كما تم ضبط مقاولين اثنين آخرين.

 

وأضافت التحقيقات أن رئيس الشركة المتهم طلب على سبيل الرشوة سيارة بيجو 508 موديل 2017 ثمنها يبلغ حوالي نصف مليون جنيه وطلب منه شرائها وركنها أسفل منزله وظلت السيارة أسفل منزل رئيس الشركة لمدة 24 ساعة حتى قام بالذهاب لاستخراج تراخيصها فخاطبت النيابة ادارة المرور وتم إيفادها بتراخيص السيارة المثبتة باسم رئيس الشركة، كما استدعت النيابة صاحب معرض السيارات الذي قرر ان المقاول هو من قام بشراء السيارة منه.

درجات الحرارة
  • 21 - 33 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
33.333333333333%
لا
66.666666666667%