رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

السابع مكرر فى الثانوية العامة : " هندسة البترول" حلم حياتى

طباعة

الخميس , 12 يوليو 2018 - 05:08 مساءٍ

الطالب وسط أسرته
الطالب وسط أسرته

عمت الأفراح وانطلقت الزغاريد في منزل الطالب محمود عبد العزيز إمام محمد الشناوي، بمدرسة الشهيد إسماعيل محمود خليل الثانوية التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية؛ لحصوله على المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية « علمي رياضة » بمجموع درجات 408.5 درجة.

 

وأكد الطالب محمود عبد العزيز الشناوي لـ “ الميدان “: الحمد لله أن أكرمني من فضله بأن أكون من أوائل الثانوية العامة هذا العام وهي فرحة كبيرة لا توصف"، مضيفًا بأنه لم يكن يتوقع أن يكون من الأوائل بالرغم من اجتهاده في المذاكرة أولا بأول.

 

وأضاف قائلًا: تشجيع أسرتي كان حافزًا كبيرًا لي أن أكون من الطلاب الأوائل المتفوقين ، وأتمنى الالتحاق بكلية هندسة البترول والثروة المعدنية بالسويس وأن أكون من المتفوقين في هذا المجال وأن استكمل تفوقي الجامعي.

 

وأشار السابع مكرر بالثانوية العامة، إلى أن والده يعمل في مجال التجارة والأعمال الحرة ووالدته ربة منزل وشقيقيه ؛ الأكبر محمد معيد بكلية العلاج الطبيعي بجامعة كفر الشيخ وعلاء حاصل على بكالوريوس هندسة شعبة مدني.

 

وتابع قائلًا : كنت بذاكر طبيعي جدًا وكنت بذاكر أول بأول وأقوم بمراجعة المواد والدروس"، مشيرًا إلى أن من أهم هواياته تنس الطاولة ويشجع فريق برشلونة في الدوري الإسباني ".

 

يشار إلى أن الطالب محمود عبد العزيز من أبناء قرية دقميرة التابعة لمركز كفر الشيخ، ومن المشهود له بالتفوق والنبوغ العلمي منذ نعومة أظافره ودماثة الخلق.

درجات الحرارة
  • 23 - 37 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟
85.714285714286%
14.285714285714%