رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

عبد الوهاب عزت يكرم الحاصلين على جائزة الجامعة التقديرية لعام 2107 .. صور

طباعة

الخميس , 12 يوليو 2018 - 04:13 مساءٍ

 

نظمت جامعة عين شمس، احتفالية كبرى للأساتذة أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جائزة جامعة عين شمس التقديرية عن عام 2017 وذلك بقاعة الدكتور علاء فايز بمقر قصر الزعفران بحضور نواب رئيس الجامعة، وسمير عبد الناصر أمين عام الجامعة وعمداء الكليات والأمناء المساعدين.

 

وهنأ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة جميع الأساتذة الحاصلين على جائزة الجامعة التقديرية، مشيداً بدورهم في خدمة البحث العلمي وخدمة المجتمع من خلال ما يقدمونه من أبحاث، مؤكداً أن تكريم الجامعة لهم إنما هو مجرد تعبير عن الامتنان لما بذلوه من جهد يستحق الكثير من الدعم والرعاية.

 

وأضاف عزت، في كلمته خلال الاحتفالية، أن جامعة عين شمس تحرص على تقييم الأبحاث وفق معايير علمية و منهجية تقارب كثيراً  معايير تقييم الأبحاث المقدمة للحصول على جوائز الدولة بما يمكن من سهولة التقدم للحصول على تلك الجوائز.

 

وأكد الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن كل أستاذ جامعي هو رمز للعلم و سفير لجامعته وأن ما يقدمه من أبحاث تصب في النهاية في صالح الوطن و المواطن.

 

وأوضح الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن جامعات عين شمس تحرص ليس فقط على غزارة الإنتاج العلمي بل على جودته و مدى توافقه مع احتياجات ومتطلبات البحث العلمي و المجتمع.

 

وأشار أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى جهود الجامعة في مختلف المجالات البحثية والعلمية والأكاديمية والمجتمعية والبيئية بما يجعل ما يخرج من أبحاث متوافقا مع توجه الدولة و احتياج المجتمع.

 

درجات الحرارة
  • 10 - 20 °C

  • سرعه الرياح :16.09
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل مصر قادرة على إستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

نعم
70%
لا
20%
لا أهتم
10%