رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

زوج ديوث .. يبيع صور زوجته العارية مقابل المخدرات

طباعة

الخميس , 12 يوليو 2018 - 02:46 مساءٍ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بنظرات حائرة وعيون دامعة بدأت "سامية" صاحبة الـ25عاما الحديث لـ"الميدان" من داخل محكمة الأسرة بإمبابة وبجملة "باع صوري عريانة عشان مزاجه في المخدرات" بهذه الكلمات الصادمة بدأت "الزوجة الضحية حديثها قائلة: بدأت معاناتي منذ أن تزوجت "عبد الله" صاحب المقهى المجاور لمنزل أسرتي وحينها ظننته طوق النجاة لي من الفقر، وبالفعل أحببته كثيرا، وكنت حريصة علي إرضاءه بكل الطرق، فكنت له خادمة قبل زوجة، ودائما كنت أتزين له قبل عودته من المقهى فكان يبتسم لي قائلا: ايه الجمال ده كله أنت ملكي أنا وبس، فكانت تغمرني السعادة عندما أشعر بحبه لي وغيرته، ولكن للأسف كل هذه المشاعر المزيفة كانت شرارة لانفجار بركان الفضيحة".

استطردت "سامية" ثم لطمت خديها قائلة: فين رجولتك ونخوتك لما تبيع صور مراتك بقمصان النوم عشان تشتري المخدرات ثم هدأت واستأنفت حديثها قائلة: بعد مرور 6 أشهر من الزواج لاحظت تغيرات غير مسبوقة على زوجي من نوبات مزاجية غريبة ورجوعه للمنزل سعيدا حاملا الأموال الكثيرة وعندما سألته عن مصدر هذه الأموال الكثيرة فأجابني قائلا: في تاجر شاركني في القهوة وديه الأرباح فتظاهرت بتصديقه، ولكن قلبي يملئه الشك والحيرة، وعزمت على مراقبته من أجل معرفة الحقيقة وكانت الصدمة.

صمتت "سامية" تسترجع الذكريات ثم قالت: ذات يوم عاد زوجي عبد الله من المقهى مبكرا ثم قال: باخد حمام .. وأنزل لأصدقائي وكان يحمل معه حقيبة صغيرة في يده محكمة الغلق، وعندما تركها وذهب إلي الحمام قمت بتفتيش هاتفه ومحادثاته الإلكترونية مع أصدقائه، وكانت الصاعقة عندما رأيت صور لي عارية، وأخري بقمصان النوم مرسلة من زوجي لأصدقائه من أجل الحصول علي حصته في المخدرات لتعاطيها وتوزيعها للتكسب منها. وعندما واجهته أنهار علي ضربا بالخرطوم قائلا: أيوه بشرب مخدرات عشان مزاجي وبتاجر فيها وما كنش معايا فلوس ادفعها لهم ثمن حصتي في المخدرات وهم شافوكي عند القهوة وعجبتيهم وطلبوا صور ليكي بدل ثمن الحصة فبيعت صورك ليهم فقولت له : طلقني أنت راجل عديم النخوة والشرف.

فصاح في وجهي قائلا: أنا ما بطلقش لأنهم طلبوا تكوني أنت الثمن لكل حصة وأنا جوزك ولازم تنفيذي أوامري أنت عبدة عندي وأعمل فيك اللي أنا عايزه.

ومن هنا شعرت بانغلاق الحياة في وجهي وبالفضيحة التي كسرت عيني أمام الناس، ومن ثم لم أجد ساترا لي من فضيحتي ومنقذا لي من بيع جسدي ثمنا لتجارة زوجي في المخدرات سوي محكمة الأسرة، وبالفعل تقدمت بدعوي خلع علي زوجي ذلك الرجل عديم النخوة والشرف وبالفعل قبلت المحكمة دعوي الخلع.

درجات الحرارة
  • 21 - 33 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
33.333333333333%
لا
66.666666666667%