رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

أول الجمهورية للمتفوقين: "حلمي أكون عالما في الهندسة الإلكترونية"

طباعة

الخميس , 12 يوليو 2018 - 01:21 مساءٍ

أعرب الطالب سيف الدين محمد البسيوني الدريني، من مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بكفر الشيخ والحاصل علي المركز  الأول علي مستوي الجمهورية في شهادة الثانوية العامة لنظام  stem علمي رياضة، إنه سعيد بتحقيقه هذا الإنحاز العلمي الكبير، ومواصلة التفوق الدراسي خلال المرحلة الثانوية.

 

وأكد الدريني، أن تفوقه الدراسي لم يكن وليد الصدفة، ولم يأتي من فراغ، حيث إنني كنت من المتقوقين دراسيا خلال المرحلتين الابتدائية والإعدادية، بالإضافة إلي أنني كنت أذاكر أكثر من 8 ساعات يوميا بعد إنتهاء اليوم الدراسي، وأحلم بمواصلة هذا التفوق أثناء الدراسة في الجامعة لأحقق حلمي وأكون عالما في الهندسة الإليكترونية.

 

يقول الطالب يرجع تفوقي الدراسي وحصولي علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية إلي أسرتي، وخاصة والدي الذي يعمل طبيبا بيطريا، وكذلك الدكتور حسام الجديلي مدير المدرسة، الذي أدين له بالفضل الكبير فيما وصلت إليه من تفوق.

 

وتقول زيزي يعقوب الأخصائية الإجتماعية بالمدرسة، إن الطالب سيف الدين الدريني من أبناء محافظة الغربية ومن الطلاب المتفوقين دراسيا، وحافظا للقرآن الكريم، وعضوا لإتحاد الطلاب بالمدرسة، ويشارك في جميع الأنشطة المدرسية، ومقررا للجنتي الدينية والثقافية، وله إسهامات كبيرة في الجمعيات الأهلية.

درجات الحرارة
  • 21 - 34 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
33.333333333333%
لا
66.666666666667%