رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

"رياضة النواب" تثني على برنامج الحكومة: يتضمن 17 توصية لصالح الشباب

طباعة

الأربعاء , 11 يوليو 2018 - 03:50 مساءٍ

أشادت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب فرج عامر، ببرنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، فيما يخص قطاعي "الشباب والرياضة"، مؤكدة أنه يتسم بالوضوح والشفافية.

 

وأثنت اللجنة، في بيانها اليوم، على اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي غير المسبوق بالشباب، وحرصه على تأهيله وتمكينه في كافة المجالات بدءا من مبادرته باعتبار 2016 عام الشباب، وإطلاق حزم من البرامج والمشروعات التي استهدفت إبراز دور الشباب ومنحه الفرصة للإبداع والابتكار وتأهيله لتولى القيادة على مدار العاميين الماضيين.

 

فيما يخص قطاع الشباب، أصدرت اللجنة 17 توصية، منها تفعيل مبادرات السيسي لتمكين الشباب في كافة المجالات وتحويلها إلى واقع ملموس، كذلك توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بوزارتي الصناعة والشباب لتبني وتمويل أفكار ومشروعات الشباب ذات الجدوى الاقتصادية.

 

وأوصت اللجنة بالاستفادة المثلى من إمكانيات ومهارات الشباب المؤهل عبر البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة لخلق صف ثان قادر على تحمل القيادة والمسؤولية، مع استمرار إطلاق رحلات برنامج "اعرف بلدك" التي تنظمها وزارة الرياضة لتعريف الشباب بمعالم بلدهم.

درجات الحرارة
  • 15 - 22 °C

  • سرعه الرياح :20.92
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.246575342466%
لا
65.753424657534%