رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

"نتورك إنترناشيونال" تطلق خدمة "N-Protect" لإدارة معاملات البطاقات

طباعة

الأربعاء , 11 يوليو 2018 - 01:20 مساءٍ

أعلنت شركة نتورك إنترناشيونال، الشركة الرائدة في تقديم حلول المدفوعات الالكترونية على مستوى أفريقيا، عن إطلاقها لتطبيق N-Protect في مصر، وهي أداة فريدة تتيح للعملاء التحكم الفوري في أنواع المعاملات المالية المسموح بها على كافة البطاقات سواء الائتمانية أو المدينة أو أي بطاقات دفع أخرى. ويمكن تقديم هذه الخدمة لحاملي البطاقات بسهولة عبر تطبيقات البنوك الحالية الموجودة على هواتف المستخدمين والمصدرة من البنك، أو عبر تطبيق N-Protect.   

وتتيح خدمة  N-Protect لحاملي البطاقات إمكانية معرفة استخدامات بطاقاتهم فور حدوثها لمزيد من الأمان. من جانب أخر، يمكن للبنوك المُصدرة للبطاقات تحقيق كفاءة تشغيلية أعلى من خلال N-Protect الذي يُعد تطبيقاً للخدمة الذاتية لجميع أنواع البطاقات وأنظمتها، مما يقلل من المشكلات والضغط على مركز خدمة العملاء.  

ويقول هاني فكري نائب العضو المنتدب لشركة نتورك إنترناشيونال أفريقيا والمدير العام للشركة في مصر، أن عنصر الأمان يعد مصدر قلق كبير للبنوك وحاملي البطاقات على حد سواء. وهذا هو سعينا الأساسي في نتورك إنترناشيونال حيث يحتاج مجالنا لمعالجتها بفعالية أكبر. ولتحقيق هذا الهدف، أطلقنا تطبيقنا الجديد N-Protect الذي يرتقي بتأمين البطاقات وإدارتها لمستوى غير مسبوق. فالآن، يمكن لحاملي البطاقات التحكم في جميع أنواع المعاملات المالية التي يمكن إجراؤها ببطاقاتهم. كما سيمكن للبنوك المُصدرة من تحسين فعالية التكاليف بمنح حاملي البطاقات تطبيقاً للخدمة الذاتية يتماشى مع جميع أنواع البطاقات ويندمج بسلاسة مع محول شبكة نتورك انترناشيونال دون متطلبات إضافية.

تم إطلاق هذه الخدمة لأول مرة في نيجيريا ثم كينيا، ويشهد استخداماً مستمراً من كبرى البنوك. ومن المتوقع أن يستفيد القطاع المصرفي المصري من إطلاق هذا الحل بشكل كبير من خلال تعزيز مستوى تفاعل العملاء وبالتالي زيادة حجم معاملات البطاقات.

وأضاف فكري أن خدمة N-Protect بشكل رئيسي من خلال الهواتف المحمولة ويتمتع التطبيق بالعديد من المزايا، منها الإشعارات الفورية وتنبيهات الرسائل القصيرة لحاملي البطاقات لاعتماد أو حظر المعاملات مع اطلاعهم على المستجدات التي تخص أرصدتهم بصورة فورية. كما تتضمن الخدمة على وحدة إدارة بنكية مما يسمح للبنك المُصدر بتنفيذ الخدمات نيابةً عن حامل البطاقة وبصورة فورية أيضاً. إنّ نجاحنا ينبع من قدرتنا على توفير وسائل دفع مبتكرة تخدم احتياجات العملاء بسلاسة، مما ساهم في ترسيخ مكانتنا السوقية الرائدة في جميع أنحاء أفريقيا.

وانطلقت الشركة في السوق المصري عام 2001 وسرعان ما أصبحت أحد خبراء السوق المحلي من خلال ما تقدمه من خدمات دفع متطورة، وعملياتها التشغيلية الممتدة لجميع أنحاء المنطقة. نتيجة لهذه الجهود، استحوذت الشركة عام 2007 على شركة NPC مصر (والتي يُطلق عليها حالياً نتورك إنترناشيونال مصر)، وهي شركة متخصصة في إدارة ماكينات الصرّاف الآلي ونقاط البيع الإلكترونية. وبعد ذلك، استحوذت نتورك إنترناشيونال أيضاً على شركة ايميرجينج ماركتس بايمنتس القابضة (EMPH) عام 2016 لتتحول الأخيرة إلى نتورك إنترناشيونال للاستثمار القابضة المحدودة. وخلال عملية الاستحواذ، كانت ايميرجينج ماركتس بايمنتس القابضة تدير مراكز لمعالجة المدفوعات في كل من مصر وجنوب أفريقيا ونيجيريا والأردن، وتخدم أكثر من 35 ألف تاجر تجزئة و130 بنكاً، وتقوم بمعالجة أكثر من 9 ملايين حساب.  

درجات الحرارة
  • 16 - 22 °C

  • سرعه الرياح :14.48
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.246575342466%
لا
65.753424657534%