رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

تفاصيل التحقيق مع ربة منزل متهمة باستدراج تاجر وتصويره عاريا لمساومته بحلوان

طباعة

الأربعاء , 11 يوليو 2018 - 11:50 صباحاً

ننشر تفاصيل، التحقيق مع عصابة "صباح" في اتهامها باستدراج راغبي المتعة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالاتفاق مع زوجها وأصدقاء له لمساومتهم للحصول على المال السريع.

 

فأكد مصدر قضائي أن النيابة استمعت إلى أقوال التاجر والذي أكد أنه جذبته صورة الصفحة الشخصية للمتهمة حيث كانت شبه عارية وأثارته، فأرسل لها طلب صداقة وتحدث إليها لمدة يومين أثارته أكثر خلالهما عن طريق أرسال صور عارية لها وأحاديث شاذة.

 

واتفقا على المقابلة لقضاء ليلة سعيدة في الخفاء موضحا أنها أبلغته أنها مطلقة وتسعى لكسب الرزق عن طريق جسدها وبمجرد وصوله الشقة المتفق عليها عبر الفيس بوك، تواصل معها هاتفيا لفتح الباب وفور دخوله فوجئ بثلاثة أشخاص يجبرونه تحت تهديد السلاح على خلع ملابسه وارتداء قميص نوم وقاموا بتصويره لإجباره على دفع مبلغ مالي كبير يتعدى المائة ألف جنيه بمقابل عدم نشر صوره العارية وفضح أمره.

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط ربة منزل لقيامهما باستقطاب الرجال من راغبي المتعة المحرمة، من خلال نشر صور مخلة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واستعانتها بـثلاثة متهمين لتصوير الضحايا عراه لابتزازهم.

 

وقد تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من تاجر مقيم بمركز العياط بقيام "صباح م" باستدراجه عن طريق نشر صور لها بصفحتها على فيس بوك، ورغبتها في ممارسة الرذيلة، بمقابل مادي، بعد الاتفاق على الموعد المحدد، وبمجرد دخوله الشقة السكنية المتفق عليها، فوجئ بثلاثة أشخاص أجبروه على خلع ملابسه وارتداء "قميص نوم" وصوره عارياً، وأكرهوه على توقيع إيصالات أمانة، وطلبوا منه 100 ألف جنيه مقابل عدم نشر الصور.

 

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

درجات الحرارة
  • 21 - 33 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34%
لا
66%