رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بالصور: الفتاة المصرية "رغاية نكدية كئيبة وبنت أصول"

طباعة

الثلاثاء , 10 يوليو 2018 - 06:34 مساءٍ

مواصفات الفتاة المصرية
مواصفات الفتاة المصرية

تباينت أراء الشباب المصري، حول مواصفات الفتاة المصرية وذلك من خلال التفاعل على "هاشتاج" البنت المصرية حلوة ولكن، الذي ظهر لليوم الثالث على التوالي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وشارك فيه عدد كبير من الشباب حول العالم ولكن تصدرهم المصريين.

 

ويرى البعض من الشباب المشاركين أنها متكلفة ولا تُقدر الظروف فى الغالب،" طالعة فيها ولما يجي لها عريس تنهكه مصاريف وتدفعه دم قلبه والشباب بصراحة غلابة".

 

ويؤكد البعض على أنها من أجمل نساء العالم ولكنها لا تمتلك الثقة فى نفسها، وهذا ما يجعلها تفقد مكانة كبيرة بين باقى النساء:" هى حلوة بس مفيش ثقة فى نفسها ده بيخليها متخلفة إلى حد ما".

 

ويشير البعض، إلى أن المصرية فتاة نكدية بالفترة تسعى لإيجاد كل ما يجعلك فى حزن ولا تهتم على الإطلاق بدورها كفتاة فى تحسين الحالة المزاجية لزوجها أو حبيها قائلين:" كديه وبتعز النكد زى عنيها..وتضحك وتهزر كتير بس نيتها فى الاخر..تنكد على جوزها عشان تعرف تنام..متعرفش تفرحه أبدًا ودائما ترغى وكئيبة".

 

وفى إتجاه مغاير للفكاهة التى اتسم بها الهاشتاج، يرى البعض أنها أكثر إمراة يعتمكد عليها فى العالم تعرف كيف تكون بجوار زوجها فى كل وقت:" مشهد لن تجده فى اى بلد بالعالم طالعة تسترزق بعربية الانابيب وشايلة إبنها الصغير على رجليها وبناتها الاتنين راكبين معاها ورا..هو فى منك فى حتة فى العالم"

درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟
85.714285714286%
14.285714285714%