رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

"زيروكس" تقدم حلول جديدة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بإطلاق طابعات أحادية اللون

طباعة

الأحد , 08 يوليو 2018 - 02:40 مساءٍ

المشروعات الصغيرة والمتوسطة في احتياج مستمر إلى حلول لزيادة الإنتاجية، وتخفيض التكاليف وتبسيط وتيسير العمليات اليومية، لذلك فإن زيروكس عملت على تطوير المزيد من التكنولوجيا في منتجاتها، حيث تطلق الآن الطابعات المكتبية متعددة الوظائف أحادية اللون Xerox B1022/B1025. 

وقد صرح المهندس تامر أبو كيفه مدير تسويق الأجهزة المكتبية، قائلًا: "نقدم الطابعات الجديدة للقضاء على روتين العمل ولتحقيق المزيد من الكفاءة في بيئة العمل وتوفير الوقت والجهد وخفض التكاليف، حيث تجمع الطابعات بين الأمان والحماية والإنتاجية والديناميكية وهو ما يغير بيئة العمل لتصبح أكثر عملية وملاءمة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية." 

تقدم طابعات Xerox B1022/B1025 ذات الأسعار التنافسية والداء العملي لتجمع بين خصائص الطباعة والتصوير على الوجهين والماسح الضوئي الألوان والفاكس، والتي تمكن المستخدمين من انتاج مطبوعات على مختلف أحجام الورق مثل التابلويد وال A3، بسرعة وبكفاءة. 

بالإضافة إلى ذلك، تُمكن الطابعة المستخدمين من اجراء عمليات يومية ضرورية مثل مسح المستندات إلى البريد الإلكتروني مباشرةً أو الطباعة من أو المسح الضوئي الى USB، كما تتصل الطابعة بالإنترنت مما يسهل الطباعة المباشرة من الهواتف المحمولة. وتأتي الطابعات أيضًا مدعومة بشاشات ذات ألوان تعمل باللمس سهلة الإستعمال التي تزيد من سرعة وكفاءة الطابعات لتأدية جميع المهام في بيئة العمل. 

وتركز زيروكس على معايير الأمان والحماية في جميع منتجاتها، لذلك فإن الطابعات المكتبية الجديدة تم تصميمها لمراعاة الملفات الحساسة والمعلومات السرية التي يتم تداولها في بيئة العمل، فعلى سبيل المثال، لدى الطابعة خيار الطباعة الآمنة “Secure Print” التي توقف عمليات الطباعة حتى يتم إدخال الرقم السري الخاص بها. وبالنسبة للطباعة من الهاتف المحمول، فإن الخيار متاحًا من خلال هواتف أبل Apple® .

درجات الحرارة
  • 16 - 22 °C

  • سرعه الرياح :14.48
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
34.246575342466%
لا
65.753424657534%