رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

خلال مغادرة البعثة إلي سلوفينيا..

طبيب الأهلي ينقذ «صبري رحيل» من الموت

طباعة

الاثنين , 02 يوليو 2018 - 03:06 مساءٍ

صبري رحيل
صبري رحيل

تعرض صبري رحيل لاعب النادي الأهلي لحالة إغماء وسقط مغشيا عليه في مطار القاهرة قبل أن تستقل بعثة الفريق الطائرة إلي المعسكر الأوروبي وشعر اللاعب بضيق في التنفس الأمر الذي أثار حالة من الذعر والرعب داخل صفوف الفريق، وهرع خالد محمود طبيب الأهلي مسرعا بعدما تعالت صيحات اللاعبين لتدخل الطبيب لإنقاذه ، واطمئن الجهاز الطبي علي حالة اللاعب فور تعافيه وغادر مع باقي أفراد البعثة إلي أوروبا .

 

كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد غادرت منذ قليل إلي سلوفينيا استعدادا لخوض معسكر إعداد أوروبي؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث غادرت طائرة الأهلي مطار القاهرة في الثانية والنصف ظهرًا في رحلة تستغرق 3 ساعات ونصف.

 

ومن المنتظر أن تستقل البعثة فور وصولها حافلة من المطار إلى مقر إقامة معسكر الفريق في المنطقة الحدودية بين كرواتيا وسلوفينيا في رحلة تستغرق ساعتين.

ومن المقرر أن يستقبل سمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فور وصولها إلى كرواتيا مساء اليوم الاثنين لبدء معسكر الإعداد الأوروبي للموسم الجديد.

 

ويتواجد «عدلي» برفقته مدير الشركة المنظمة للمعسكر في مطار كرواتيا لإنهاء كافة إجراءات الوصول، وكان سمير عدلي قد غادر القاهرة قبل بعثة الفريق؛ لترتيب كافة الإجراءات التنظيمية المتعلقة بالمعسكر من حيث الإقامة والتنقلات وملاعب التدريبات.

 

وأعلن الجهاز الفني للأهلي خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر؛ استعدادا لمواجهة تاونشيب البتسواني يوم 17 يوليو الجاري في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

درجات الحرارة
  • 23 - 38 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟
85%
15%