رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

اخلاقيات  الاعلام الرياضي " فى ندوة بالمجلس الأعلى للثقافة

طباعة

السبت , 30 يونيو 2018 - 06:23 مساءٍ

المجلس الاعلي للثقافة
المجلس الاعلي للثقافة

 
تحت رعاية الاستاذة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ود سعيد المصري أمين عام المجلس الاعلي للثقافة تنظم   لجنة الاعلام  ندوة موسعة في الحادية عشر من صباح الاثنبن القادم ٢-٧  حول اخلاقيات   الاعلام الرياضي وذلك في القاعة الرئيسيّة بالمجلس الاعلي للثقافة .


وصرحت  الدكتورة حنان يوسف استاذ الاعلام ورئيس لجنة الاعلام بالمجلس الاعلي للثقافة بان  اهتمام لجنة الاعلام بعقد هذه الندوة الهامة جاء في ضوء ما تشهده الساحة الاعلامية من تجاوزات في الاعلام الرياضي وانعدام الثقافة الرياضية لدي الجمهور العام والذي يتاثر بما يقدم في وسائل الاعلام
حيث تهدف الندوة الي تعزيز الثقافة الرياضية من خلال الاعلام وذلك ضمن خطة عمل اللجنة منذ تأسيسها منذ عام في الربط بين الاعلام والثقافة وتعزيز دور الاعلام في رفع الوعي الثقافي للمواطن المصري وتقديم صورة مصر الحقيقية في  المنابر المختلفة.


ويشارك في اعمال هذه الندوة الهامة  الاعلامي الكبير فهمي عمر رئيس لجنة الرياضة بالاعلي للاعلام ومحمد شبانة رئيس تحرير الاهرام الرياضي ود خالد توحيد الناقد الرياضي وكابتن ايمن يونس ويدير الندوة الاعلامي الكبير  عمر بطيشة عضو لجنة الاعلام   .


بالاضافة الي حضور أعضاء لجنتي "الرياضة" بالأعلي للإعلام و"الاعلام" بالاعلي للثقافة وسط لفيف من المهتمين بالإعلام والرياضة في مصر.

درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟

توقع...من الفائز بكأس العالم 2018؟
85.714285714286%
14.285714285714%