رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

برشلونة يسعي لضم محمد صلاح في مقابل الإستغناء عن حارس مرماه الهولندي

طباعة

الخميس , 14 يونيو 2018 - 09:00 صباحاً

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية، أن نادي برشلونة الإسباني، يرغب في الظفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح، نجم جناح وهداف نادي ليفربول الموسم المنقضي، مُستغلاً أزمة حراسة المرمى في نادي الريدز.

 

وأضافت الصيحفة الإنجليزية، أن نادي برشلونة يأمل في تقديم عرض بقيمة 88 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى حارس المرمى الهولندي جاسبر سيلسين والراغب في الرحيل عن النادي الكتالوني.

 

وتضيف الديلي ستار، أن صاحب الـ29 عاما،ً يرغب في الرحيل عن صفوف البلوجرانا في الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية مع النادي الكتالوني، ووجود الحارس الألماني المتألق تير شتيجن، وأنه يرغب في الرحيل للعب دور أساسي مع أحد كبار فرق أوروبا.

 

وترى الصحيفة الإنجليزية، أن عرض برشلونة قد يكون مغرياً بسبب المبلغ المالي الضخم، والذي يتخطى الـ100 مليون يورو بالإضافة لحل أزمة حراسة المرمى لليفربول، خصوصاً بعد الفشل في ضم الحارس البرازيلي أليسون بيكر الإنضمام للنادي الإنجليزي لغلاء قيمته المالية في الميركاتو الحالي.

 

يُذكر أن ليفربول قد خسر من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف، تضمنت أخطاء كارثية لحارس مرماه لوريس كاريوس، الأمر الذي جعل الريدز يبحث عن بديل للحارس الألماني.

 

درجات الحرارة
  • 22 - 37 °C

  • سرعه الرياح :22.53
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع إنفراجة في أزمة سد النهضة بعد زيارة الرئيس السيسي للسودان؟

نعم
31.818181818182%
لا
68.181818181818%