رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

محمد صلاح: سنقاتل في المونديال.. ومتأكد بأننا سنذهب بعيدا جدا

طباعة

الثلاثاء , 05 يونيو 2018 - 10:20 مساءٍ

محمد صلاح
محمد صلاح

شدد الدولي المصري محمد صلاح نجم جناح فريق ليفربول الإنجليزي، على سعيه لبذل أقصى ما لديه للمشاركة مع الفراعنة في نهائيات مونديال روسيا هذا الصيف.

 

وقال صلاح، في حوارٍ له لصحيفة بليشر ريبورت الإنجليزية "سأفعل كل ما بوسعي للمشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم منذ البداية".

 

وأضاف المصري الدولي "دائمًا ما أقول إن ارتداء قميص المنتخب هو شيء مختلف لأي لاعب في العالم، فأنت تلعب لمنتخب بلادك بشعورك وعواطفك المختلفة، ولا تلعب لبلدك نفس عدد المباريات التي تخوضها مع فريقك ولذلك تشعر بأنك تحارب لبلدك".

 

وأضاف صلاح قائلاً: “إن الجماهير في مصر سعداء بتأهلنا للمونديال بعد غياب طويل، وهذا جيد بالنسبة لنا لأنه لا يوجد ضغط على الفريق واللاعبين، ولكن إذا سألتني عما نقوله لبعضنا البعض في غرف الملابس فإننا نقول شيئاً مختلفاً".

 

وبحديثه حول إصابته في نهائي دوري الأبطال ضد ريال مدريد، أجاب أن تلك اللحظة كانت مليئة بالعواطف وقال "أنا إنسان لذلك أشعر بالألم، وكنت أفكر في المباراة فقط وبعدها تفكيري انصب على كأس العالم".

 

وأردف نجم جناح الريدز "لا يمكنني التفكير في كأس العالم أثناء خوض نهائي، إنه نهائي دوري أبطال أوروبا".

 

وأعرب صلاح عن سعادته عندما يري الناس ينظرون إليه كأيقونة في مصر، وهو فخور بذلك.

 

وبحديثه عن مشاركة مصر في مونديال روسيا، قال نجم ليفربول "سنقاتل من البداية، لدينا عقلية قتالية".

 

وعن مسيرته في نادي ليفربول قال “إنه عندما جاء إلي ذلك النادي قولت إنني أريد الفوز بكأس لهذا الفريق، وأردت أن أفعل ذلك للمدينة، وللمشجعين، ولكل من يؤمن بي، وأنا سعيد للغاية لقد جعلوني أشعر وأنني في منزلي وإنه لأمر مدهش أن يغني الجماهير لي أغاني خاصة ويهتفون باسمي ويرتدون قميصي في كل مكان".

 

وأكمل صلاح "إذا نظرت إلى مسيرتي في العام الحالي كان أفضل من الماضي، ولكن لازال لدي الكثير ولن أتوقف".

 

واختتم: "أود تغيير مستقبل الكرة المصرية للأبد، وأنا متأكد أننا سنذهب بعيداً جداً في المونديال، لا أحد يتوقع ذلك ولكنني متأكد، رغم إصابتي".

 

 

وتقع مصر في المجموعة الأولى بجانب روسيا المستضيف، أوروجواي، والمنتخب السعودي.

 

يُذكر وأن تعرض صلاح للإصابة خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد منذ أيام، حيث سيغيب لثلاثة أسابيع وقد لا يلحق بالمواجهة الافتتاحية ضد أوروجواي.

درجات الحرارة
  • 22 - 36 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
77.142857142857%
لا
22.857142857143%