رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

النيابة تأمر بضبط وإحضار المتهمين الهاربين بقتل والد الطفل "حمزة"

طباعة

الأحد , 27 مايو 2018 - 11:46 صباحاً

الطفل حمزة
الطفل حمزة

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول للنيابات، بسرعة ضبط وإحضار عدد من المتهمين الهاربين، على خلفية اشتراكهم في قتل والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب بالمطرية.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمين من أقارب مغتصبي نجل المجني عليه الذين تتم محاكمتهم أمام الجنايات، وأنهم ذهبوا إلى المنطقة التي يسكن فيها، فوجدوه يشتري علبة "سجائر"، من أحد الأكشاك بالمنطقة، فانتظروا حتى انتهى من شرائها، وصعد إلى منزله، ثم طرقوا عليه الباب، وطالبوه بالنزول إلى الشارع للتفاهم.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليه نزل إليهم بحسن نية وبصحبته زوجته، ثم طلبوا منه التنازل عن القضية مقابل دية، لكنه رفض، فقاموا بالاعتداء عليه باستخدام أسلحة بيضاء، وعند محاولة زوجته التدخل اعتدوا عليها هي الأخرى وفروا هاربين.

 

وتبين من مناظرة النيابة الأولية لجثة المجني عليه تمت إصابته بجرح قطعي بالرأس والصدر واليدين، وكشفت التحريات الأولية أن المتهم الرئيسي يدعى «هشام» وتبين أنه شقيق المتهم الثاني في قضية اغتصاب نجل المجني عليه «عرفة»، وكلفت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن 4 أشخاص من أهل المتهمين قاموا باغتصاب نجل المجني عليه في العام الماضي بمنطقة المطرية، المؤجلة قضيتهم إلى جلسة 12 أغسطس المقبل، توجهوا إلى منزل الضحية، مدججين بالأسلحة النارية والبيضاء، محاولين إرغامه على قبول الدية، والتنازل عن القضية، إلا أنه رفض، فقاموا بطعنه، وطعن زوجته، مما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثانية بإصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

درجات الحرارة
  • 22 - 36 °C

  • سرعه الرياح :28.97
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع ارتفاع أسعار المحروقات في الأيام المقبلة؟

نعم
77.142857142857%
لا
22.857142857143%